عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل عشم إبليس بطولة عمرو يوسف على Mbc مصر 2

مسلسل عشم إبليس _
مسلسل عشم إبليس _ أرشيفية

ازداد البحث خلال هذه الساعات عن عرض حلقات مسلسل عشم إبليس بطولة النجم عمرو يوسف، وذلك بعد أن أعادت قناة Mbc مصر2 عرض حلقات مسلسل عشم إبليس بطولة النجم عمرو يوسف مرة أخرى، منذ أمس الأحد الموافق 31 ديسمبر.

مواعيد عرض مسلسل عشم إبليس بطولة عمرو يوسف 

ويتسائل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل عشم إبليس بطولة عمرو يوسف، والتي يرصدها تحيا مصر حيث ينطلق عرضه من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أبطال مسلسل عشم إبليس 

ويشارك في بطولة مسلسل عشم إبليس، كل من عمرو يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيزن أحمد بدير، علي الطيب وخالد كمال، المسلسل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج إسلام خيري.

من جانبه، قال عمرو يوسف عن ولادة زوجته مبكرًا: كندة كانت في الشهر السادس وفي رمضان قبل الفطار بربع ساعة جالها وجع غير طبيعي ، حاولت تتحمل لكن كانت بتتوجع فكلمت الدكتور قال حالًا على المستشفى.. أول ما شاف التقارير قال تولد حالًا عشان في خطر عليها وعلى الجنين، كريم اتولد وقعد شهرين في الحضانة.. الزيارة كانت بتبقى 10 دقايق في اليوم وكانت فترة صعبة علينا.

تصريحات عمرو يوسف 

وعن صورتها مع كندة أوضح، صورتي مع كندة في مهرجان فينسيا كانت بسطية جدا والناس اللي عملوه تريند، ممكن أبيع روحي عشان كندة وكنت بتخيلها في مسلسل وعد إبليس، مسلسل وعد إبليس هيتعرض على منصات عالمية بسبب مشاركة أجانب فيه.

وتابع، الشقلبات اللي بعملها في وعد إبليس كانت بنفسي وكنت بروح أتدرب عليها قبل التصوير. التحضيرات لـ وعد ابليس كانت كبيرة جدا وكنا بنصور المشهد في يوم، حلقات مسلسل وعد إبليس الـ 6 كنا بنحضرلها كأنه 30 حلقة، كنت بقعد في وعد إبليس 9 ساعات تحت الماية وبعد تصوير المشهد بتعب.

اقرأ أيضًا.. 

بعد الهجوم عليها.. مادلين طبر توجه رسالة لأسرة الزعيم: كل اللي ورد مني تعبير عن حبي وشوقي لرؤيته

عارفة عبد الرسول عن كواليس سيب وأنا اسيب: أحمد السعدني إضافة كبيرة ليا أني اشتغل معاه.. وهو وهنا الزاهد مفيش أحسن منهم 

وأضاف، الفلوس اللي بناخدها في التمثيل يدوبك بتعيشنا. 

تابع موقع تحيا مصر علي