عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين ممدوح وافي بطلة موضوع عائلي تحتفل بزفافها على الفنان شادي عبد السلام

ياسمين ممدوح وافي
ياسمين ممدوح وافي وزوجها

احتفلت الفنانة المتألقة ياسمين ممدوح وافي، نجالة الفنان الراحل ممدوح وافي بزفافها على الممثل الشاب شادي محمد عبد السلام، وذلك في مساء أمس الأحد الموافق 31 من شهر ديسمبر المنقضي، لتفتح عامها الجديد مع شريك عمرها.

ياسمين ممدوح وافي تحتفل بزفافها

وظهرت ياسمين ممدوح وافي في إطلالتها التي رصدها موقع تحيا مصر بفستان أبيض أوف شولدر، وتركت شعرها منسابا على ظهرها مع وضع طرحة الزفاف مع لمسات من المكياج الهادئة، لتكون في غاية الأناقة وخاطفة الأنظار.

زفاف ياسمين ممدوح وافي 
زفاف ياسمين ممدوح وافي 
زفاف ياسمين ممدوح وافي 
زفاف ياسمين ممدوح وافي 

ياسمين ممدوح وافي تتألق في موضوع عائلي

ويذكر، أن ياسمين ممدوح وافي كانت قد خطفت الأنظار في مسلسل موضوع عائلي الموسم الثاني وذلك بخفة ظلها وأدائها الطبيعي، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانبها كلا من النجوم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، ودارت أحداثه حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

وكانت قد تحدث ياسمين ممدوح وافي عن مشاركتها في مسلسل موضوع عائلي وتعاونها مع الفنان ماجد الكدواني، حيث قالت: شخص بسيط ومتواضع وخلوق وذوق جدًا كان داعم ليا وبعد كل شوت يقول كلام إيجابي هو كان طاقة إيجابية في اللوكيشن أما قص فكان بيلحقني وبيصححلي الكلام وكان متعاون وآخيرًا محمد شاهين فهو طفل كبير متواضع وكان بيطمني دايما ويقولي تعالي اتفرجي على شغل.

مسلسل موضوع عائلي 3

ويحضر صناع مسسل موضوع عائلي في الفترة الحالية أيضا لـ الموسم الثالث، حيث بدأ تصويره في شهر نوفمبر المنقضي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال فترة عرض الموسمين السابقين على منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي