عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط خدمات النيابات الجنائية 2024.. المحاضر والتحقيقات والأحكام القضائية

موقع النيابة العامة
موقع النيابة العامة - خدمات النيابات الجنائية 2024

خدمات النيابات الجنائية 2024 والتي أطلق النائب العام خلال لقاء مع نقيب المحامين المرحلة الأولى منها، حيث يتم تقديم الخدمة عبر بوابة النيابة العامة الإلكترونية.

النيابة العامة تطلق خدمات النيابات الجنائية 2024

وأطلقت النيابة العامة المرحلة الأولى من خدمات النيابات الجنائية 2024 وذلك للحصول على الأوراق الرسمية كالشهادات وصور محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة والأحكام القضائية ومحاضر الجلسات وذلك وفقا لتنفيذ الخطة القومية للدولة المصرية في إطار التحول الرقمي.

وللحصول على خدمات النيابات الجنائية 2024، ينشر موقع تحيا مصر الخطوات حيث يجب الدخول إلى موقع النيابة العامة من هنا ثم تسجيل الدخول من أعلى يسار الصفحة ثم الضغط على خدمات النيابات الجنائية 2024 للحصول على المحاضر سواء الخاصة بالشرطة أو الجلسات، وايضا الأحكام القضائية وكذلك التحقيقات.

خدمات النيابات الجنائية 2024

خدمات النيابات الجنائية 2024

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها بشأن الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر بوابة النيابة العامة، عن إنطلاق المرحلة الأولى من خدمات النيابات الجنائية 2024 وذلك عبر بوابة النيابة العامة على الإنترنت، حيث ستكون المرحلة الأولى مرحلة تجريبية تجرى بنيابات محافظة الإسماعيلية.

وتستعد النيابة العامة للإعلان عن باقي مراحل خدمات النيابات الجنائية 2024 تباعا، حيث سيتم إعلان موعد تشغيل الخدمة في باقي المحافظات، وذلك في إطار استراتيجية التحول الرقمي وتيسير سبل تقديم الخدمات الإلكترونية للمتعاملين مع النيابة العامة لتقديم خدمات إلى المحامين.

خدمات النيابات الجنائية 2024 - موقع النيابة العامة

خطوات الحصول على خدمات النيابات الجنائية 2024

ومن جانبه عقد المستشار محمد شوقي النائب العام لقاء مع نقيب المحامين، أطلق خلاله خدمات النيابات الجنائية 2024، التي تقدمها النيابة العامة من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها، للحصول على بعض الأوراق والشهادات والمحاضر والتحقيقات وايضا الأحكام القضائية ومحاضر الجلسات.

وأتاحت النيابة العامة خدمات النيابات الجنائية 2024 عبر الموقع الإلكترونية حيث يتقدم ذو الشأن من المحامين بطلبه ويقوم بسداد الرسوم من خلال البوابة، ثم يتسلم الورقة الرسمية محل طلبه بمقر مكتبه الخاص، وتكون المرحلة الأولى تجريبية على أن يتم إطلاق الخدمة في كافة المحافظات.

تابع موقع تحيا مصر علي