عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغز جريمة عريس العياط.. حفلة جنسية وفتاة ليل وراء حادث الأرض الزراعية

عريس العياط
عريس العياط

تصدرت جريمة عريس العياط التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعد العثور على جثته بها طعنات وإصابات ذبحية في الرقبة داخل أرض زراعية بمنطقة العياط، وتبين أن الحادث بسبب خلافات على سهرة حمراء وفتاة ليل وليس بسبب الثأر.

كشف لغز جريمة عريس العياط

تفاصيل مثيرة كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة في جريمة عريس العياط، حيث كشفت التحريات ملابسات وأسباب مقتل المجني عليه، والذي تبين أنه متزوج منذ ثلاثة أشهر فقط ويقيم قرية السعودية في العياط.

بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، عن جريمة عريس العياط، وتم تشكيل فريق بحث لكشف الملابسات، ورجحت التحريات الأولية أن تكون الجريمة بسبب خلافات الثأر، إلا أن المباحث كشفت أن الجريمة بسبب آخر كون الثأر لا يأخذ بالسلاح الأبيض، وتم فحص دائرة علاقات المجني عليه.

التحريات تكشف مفاجأة في جريمة عريس العياط

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن لغز جريمة عريس العياط بسبب سهرة حمراء وفتاة ليل، حيث تبين مشاهدته برفقة مجموعة من الشباب قبل وفاته، وباستدعائهم كشفوا تفاصيل وملابسات الحادث حيث تبين أن فتاة ليل وسهرة حمراء وراء الجريمة.

وتبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن المجني عليه اتفق مع صديقه على إحضار فتيات ليل له وكان المتهم يحضر له فتيات لقضاء سهرات حمراء مقابل مبلغ مالي، وفي يوم الواقعة طلب من صديقه تجهيز فتاة ليل للحضور إليه، وتم الإتفاق على التقابل في عشة في أرض زراعية.

القبض على قاتل عريس العياط

وشرحت التحريات الأمنية في جريمة عريس العياط، أن صديقه حضر بدون فتاة ليتأكد من الحصول على أمواله أولا إلا أنه فوجئ بإحضار عريس العياط أصدقائه معه ووعده لهم بقضاء سهرة حمراء مع فتاة، وفي هذه الأثناء رفض المتهم وجود الشباب الآخرين وقال للمجني عليه - متفقناش على كدة - إلا أن العريس قام بإخراج آلة حادة من ملابسه وقال له - ده اللي عندي البنت فين - فقاموا بالتشاجر وتحصل المتهم على السلاح منه وقام بطعنة.

وقالت التحريات في جريمة عريس العياط أن المتواجدين فروا هاربين فور سقوط عريس العياط على الأرض، وفر المتهم هاربا تاركا عريس العياط يصارع الموت، ونجحت أجهزة أمن الجيزة في ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي