عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية فتاة الدقهلية.. هربت من بيت أهلها وأتجوزت حبيبها عرفي

فتاة الدقهلية
فتاة الدقهلية

فتاة الدقهلية والتي حرضا شاب في بداية العشرينات على الهروب من منزل أسرتها أثر علاقة عاطفية بينهما، حيث تبين زواجه منها عرفيا وقام بتقديم عقد الزواج العرفي للشرطة عقب ضبطه.

القصة الكاملة لـ واقعة فتاة الدقهلية

قصة فتاة الدقهلية حررت عنها أسرتها محضرا في مركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية، حيث أتهم والد ووالدة الفتاة شاب بالغ من العمر 21 عاما، بتحريض نجلتهما البالغة من العمر 16 عاما على ترك منزل الأسرة بسبب علاقة عاطفية بينهما حيث تبين أنها تزوجته عرفيا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الدقهلية، أن الفتاة تركت منزل أسرتها بمحض إرادتها وذهبت مع الشاب المتهم برغبتها، كما تبين أن الفتاة متزوجة من الشاب عرفيا، وجرى استكمال الاجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حيث نجحت أجهزة الأمن في ضبط الشاب.

التحريات: الفتاة تركت المنزل بإرادتها 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة أجا، تضمن ورود بلاغا من شخص يدعى ع ح 52 عاما، وزوجته ه م 36 عاما، أفادوا فيه بتضررهم من شاب يدعى أ م بالغ من العمر 21 عاما، عامل، لقيامه بتحريض نجلتهم البالغة من العمر 16 عاما - ربة منزل وتقيم برفقتهم على ترك المنزل والهروب معه.

وشكل اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، فريق بحث بقيادة اللواء محمود عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن فتاة الدقهلية تركت منزل أسرتها برغبتها وتزوجت من الشاب المذكور عرفيا وهو ما كشفته الفتاة في أقوالها.

فتاة الدقهلية: أنا مشيت برغبتي وأتجوزته عرفي عشان بحبه

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت أجهزة المباحث في أجا بقيادة المقدم أحمد الشورى رئيس المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة وأقر بزواجه عرفيا من فتاة الدقهلية وقام بتقديم عقد الزواج العرفي، وباستدعاء الفتاة قررت أنها تركت منزل أسرتها برغبتها وأقرت بزواجها عرفيا من المتهم.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الدقهلية لمباشرة التحقيقات في واقعة فتاة الدقهلية، حيث طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول واقعة فتاة الدقهلية واستمعت لأقوال أسرة الفتاة وكذلك أقوال الشاب وفتاة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي