عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الخصوص.. خمسيني اكتشف خيانة زوجته مع ابن شقيقه خلص عليها

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

جريمة الخصوص والتي سطرها زوج بحق زوجته بسبب خيانتها له مع نجل شقيقه، تضمنت تفاصيل مثيرة ومأساوية حيث اكتشف الزوج خيانة زوجته له واتصال ابن شقيقه بها على هاتفها فقام بالتخلص منها.

القصة الكاملة لـ جريمة الخصوص

أحمد شخص خمسيني، ارتكب جريمة الخصوص بعدما انفلتت منه أعصابه بمجرد اكتشافه خيانة زوجته له مع نجل شقيقه، حيث شهدت منطقة الخصوص في القليوبية الجريمة المثيرة التي بدأت بعلاقة الزوجة الغير شرعية مع ابن شقيق زوجها واكتشاف الزوج الواقعة وقيامه بطعنها مستخدما سكينا.

ظل المتهم في جريمة الخصوص يردد «غسلت عاري وشرفي»، بعد ارتكابه الجريمة التي وقعة في منطقة الأمير بالخصوص في القليوبية، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى مسرح الجريمة.

التحقيقات: الزوج اكتشف خيانة زوجته

بالانتقال إلى مسرح جريمة الخصوص، عثرت أجهزة الأمن على سيدة أربعينية غارقة في دمائها ترتدي كامل ملابسها وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنها لقيت مصرعها فور وصولها متأثرة بالطعنات المصابة بها، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث أجهز عليها بعد اكتشافه جريمتها بخيانته مع نجل شقيقه.

تحريات الأجهزة الأمنية في القليوبية كشفت تفاصيل مأساوية في جريمة الخصوص، حيث تبين أن الزوجة كانت على علاقة غير شرعية مع ابن شقيق زوجها، ووحدثت مشاكل زوجية بينهما وأقامت العديد من الدعاوي القضائية ضد زوجها، وكان ابن شقيق زوجها يحضر إليها في المنزل لإقامة علاقة معها وكانت تقابله في شقتها أثناء غياب زوجها، واكتشف الزوج العلاقة الغير شرعية إلا أنه لم يتأكد من ذلك.

المشدد 5 سنوات لـ زوج أنهى حياة زوجته

وشرحت التحريات في جريمة الخصوص، أن الزوج أثناء وجوده في المنزل فوجئ باتصال هاتفي على هاتف زوجته وشاهد رقم عبدالرحمن ابن شقيقه وذهب إلى زوجته وتشاجر معها وأحضر السكين من المطبخ ثم قام بطعنها عدة طعنات، وعقب القبض عليه قدمته النيابة العامة إلى المحاكمة التي قضت بالسجن المشدد 5 سنوات له، لاتهامه بقتل زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي