عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة جريمة شبين القناطر.. قتلها عشان يسرقها وولع في البيت لإخفاء المعالم

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة شبين القناطر والتي سطرها عاطل بحق ربة منزل ستينية تعيش في منزل بقرية القشيش في شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية.

القصة الكاملة لـ جريمة شبين القناطر

القصة الكاملة لـ جريمة شبين القناطر، شرحتها تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حيث تبين تسلل عاطل إلى منزل سيدة بالغة من العمر 65 عاما في قرية القشيش وقام بسرقة متعلقاتها ثم طعنها مستخدما آلة حادة وقام بإشعال النيران في منزلها لإخفاء معالم الجريمة وفر هاربا.

قصة جريمة شبين القناطر، المجني عليها فيها ربة منزل بالغة من العمر 65 عاما، وتدعىت ن ج أ، والمتهم فيها جارها في نفس القرية - عاطل - قام بسرقة قرطها الذهبي والهاتف المحمول وحينما شعرت به قام بتسديد طعنة لها مستخدما آلة حادة ثم أشعل النيران في المنزل وفر هاربا.

التحريات: عاطل سرقها وأشعل النيران بمنزلها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطار عن جريمة شبين القناطر، من مركز شرطة شبين القناطر، تضمن إندلاع حريق في منزل بقرية القشيش والعثور على جثمان ربة منزل بداخله، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القليوبية إلى موقع البلاغ لكشف الملابسات والسيطرة على الحريق.

وأنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح جريمة شبين القناطر، وبرفقتها سيارة إطفاء وسيارة إسعاف، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده وإيداع جثمان السيدة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القليوبية، حيث تبين وجود شبهة جنائية في الحادث.

القبض على قاتل سيدة شبين القناطر

وكشفت التحريات والمعاينة في جريمة شبين القناطر، أن المجني عليها تدعى ن ج بالغة من العمر 65 عاما، وأن وراء ارتكاب الواقعة جارها - عاطل - تسلل إلى منزلها ليلا لسرقة متعلقاتها وقام بسرقة قرطها الذهبي وهاتفها المحمول، وحينما شعرت به المجني عليها قام بطعنها مستخدما آلة حادة وأشعل النيران في المنزل لإخفاء معالم جريمته.

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في القليوبية القبض على مرتكب جريمة شبين القناطر، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا وأرشد عن الأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي