عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024

المخالفات المرورية
المخالفات المرورية 2024

خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين عبر محركات البحث المختلفة، للتعرف على المخالفات المرورية الخاصة برخصة المركبة وايضا رخصة القيادة، وتقديم التظلمات والدفع الإلكتروني وكذلك التصالح الفوري على المخالفات.

 الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024

وللحصول على خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، ينشر موقع تحيا مصر خطوات استعلام مخالفات المرور وذلك عن طريق 4 مواقع إلكترونية حكومية مختلفة، وهي موقع النيابة العامة وموقع وزارة الداخلية وايضا موقع بوابة الحكومة المصرية وأخيرا منصة مصر الرقمية.

خدمات نيابات المرور
الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024
دفع المخالفات المرورية 2024

خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024

  • الدخول إلى موقع النيابة العامة من الرابط
  • الضغط على خدمات نيابات المرور من منتصف الصفحة
  • الضغط على استمرار أسفل مربع الاستعلامات
  • اختيار ما بين مخالفات رخص المركبات ورخص القيادة
  • إدخال رقم رخصة القيادة والمحافظة ووحدة الترخيص
  • إدخال رقم لوحة المركبة المعدنية في حالة المركبات
  • الضغط على إجمالي المخالفات لاستكمال الطلب

المخالفات المرورية موقع النيابة العامة

ويتيح موقع النيابة العامة عبر شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، عن طريق الدخول إلى بوابة النيابة من الرابط ثم الضغط على خدمات نيابات المرور، ثم الضغط على الاستعلامات للاستعلام عن رخص القيادة أو رخص المركبات، أو التصالح الفوري على المخالفات وايضا الدفع الإلكتروني أو تقديم التظلمات أو خدمة متابعة الطلبات.

استعلام المخالفات المرورية موقع وزارة الداخلية

موقع وزارة الداخلية المخالفات المرورية 2024

كما يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، من موقع وزارة الداخلية عبر هذا الرابط، حيث يتم تسجيل الدخول على الموقع ثم الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة ثم الضغط على الاستعلام عن المخالفات المرورية من خدمات المرور لتتحول الصفحة إلى بوابة النيابة العامة ومنها إلى خدمة نيابات المرور.

استعلام المخالفات منصة مصر الرقمية
مخالفات المركبات منصة مصر الرقمية

استعلام عن مخالفات رخصة القيادة

ايضا تتيح بوابة الحكومة المصرية من هذا الرابط، خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، عن طريق الدخول إلى رابط بوابة الحكومة، والضغط على خدمة المخالفات - خدمات نيابات المرور، أو الضغط على خدمات نيابات المرور من الخدمات الأكثر استخداما من يسار الصفحة.

استعلام مخالفات المرور منصة مصر الرقمية

وتتيح منصة مصر الرقمية من هذا الرابط خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية 2024، حيث يتم الدخول على منصة مصر الرقمية ثم تسجيل الدخول ومنها خدمات مركباتي، حيث تظهر خدمات التظلم على مخالفات رخص المركبات، وسداد المخالفات، وايضا استعلام عن مخالفات رخصة المركبات وكذلك سداد مخالفات مركبة لمالك آخر، أو الدخول إلى خدمات رخصي ومنها استعلام عن مخالفات رخص القيادة أو سداد المخالفات أو سداد المخالفات لمالك آخر، أو التظلم على المخالفات.

تابع موقع تحيا مصر علي