عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد الإسماعيلي بعد إيقاف الدوري المصري.. نتائج سيئة وأرقام ضعيفة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

أنهى النادي الإسماعيلي مبارياته في بطولة الدوري المصري وذلك بعد نهاية مباراة المصري البورسعيدي في ديربي القناة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستمر الفريق في مناطق الخطورة، وتم إيقاف مسابقة الدوري لحين نهاية مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

حصاد النادي الإسماعيلي

لعب النادي الإسماعيلي هذا الموسم في الدوري المصري 10 مباريات وحقق الفوز فقط في مبارتين وتعادل مثلهم وخسر 6 مباريات كاملة، وسجل هجوم الفريق 10 أهداف واستقبل 14 وبفارق -4 أهداف من المجموع الكلي، ويرصد تحيا مصر حصاد الإسماعيلي في الدوري حتى الان.

ويعتبر الإسماعيلي ثالث أكثر الفرق خسارة في الدوري المصري بواقع 6 مرات بالتساوي مع الداخلية صاحب المركز السابع عشر والذي يمتلك 7 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الدراويش.

وخسر البنك الأهلي 8 مباريات وهو أكثر الفرق خسارة في الدوري ويأتي فاركو ثانياً بـ 7 هزائم هذا الموسم.

الدوري المصري الممتاز

خسر الإسماعيلي في بداية الدوري أمام زد أف سي الصاعد حديثا بهدف نظيف، ثم خسر أمام الأهلي في الجولة الثالث بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الجولة الرابعة خسر الدراويش أمام فاركو بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة الأخيرة، ثم الخسارة في الجولة السادسة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأيضا في الدقائق الأخيرة مع مطلع الدقيقة 96.

وكانت الخسارة الخامسة أمام بيراميدز في الجولة السابعة بهدفين مقابل هدف واحد، وأخيرا الخسارة أمام إنبي في الجولة التاسعة بهدف مقابل لا شيء.

أما انتصار الإسماعيلي الأول كان على حساب الاتحاد السكندري في الجولة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم الفوز في الجولة الثامنة على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

تعادل الإسماعيلي في المرة الأولى أمام الداخلية في الجولة الخامسة بدون أهداف، ثم التعادل اليوم أمام المصري البورسعيدي في الجولة الحادية عشر بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الإسماعيلي القادمة

ويلعب الإسماعيلي المباراة القادمة له في الدوري المصري في 15 فبراير 2024 أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي