عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف يحتوي كولر غضب أكرم توفيق بعد استبعاده من مباريات الأهلى ومنتخب مصر؟

أكرم توفيق
أكرم توفيق

سيطرت حالة من الغضب على أكرم توفيق ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد عدم ظهوره في تشكيل الأهلي خلال الفترة الاخيرة خاصةً في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض، تحيا مصر كيف يحتوي كولر غضب أكرم توفيق بعد استبعاده من مباريات الأهلى.

وتجاهل السويسري مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب ، خلال مبارايات كأس العالم أو بطولة السوبر المصري، في التشكيل الأساسي ، وهو ما تسبب في غضب أكرم توفيق، لرغبته في المشاركة للانضمام إلى حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا الي أعلن خلال الأيام الماضية فى القائمة النهائية المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا.

فيما وكان انضم أكرم توفيق إلى القائمة المبدئية لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، زولكن بعد غيابه عن المشاركة مع الأهلي في آخر بطولتين بكأس العالم للأندية والسوبر المصري، يتسبب في استبعاده من الحسابات في القائمة النهائية.

ومن المتوقع أن يعقد مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة وتحديدا يوم 11 يناير الجاري، جلسة مع أكرم توفيق ليحتوي غضب اللاعب، حيث من المقرر أن يتعود للاعب بأخد الفرصة كاملة عقب انتهاء التوقف الدولي، ومساعدته للعودة لمستواه الفني من جديد مثلما فعل مع محمد عبد المنعم كهربا بعد توقف عن ممارسة كرة القدم لمدة 8 أشهر ليعود"الفولت العالي" لتقديم أداء قوي.

فيما وكان تعرض أكرم توفيق خلال كأس أمم أفريقيا 2022 لإصابة الرباط الصليبي في مباراة نيجيريا الافتتاحية لدور المجموعات، وبعد غياب قارب على التسعة أشهر، سجل عودته وسرعان ما عاد أساسيا لتشكيلة الأهلي.

لكن عادت الإصابة لـ صاحب الـ26 عاما، فبعد مباراة كبيرة قدمها أمام فاركو في الدوري المصري، وأثناء التدريبات مع الأهلي، داهمته إصابة الرباط الصليبى مرة أخري.

أرقام أكرم توفيق مع الأهلي 

شارك أكرم توفيق مع الأهلى 76 مباراة سجل هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى فى 4579 دقيقة لعب.

بطولات أكرم توفيق

ونجح فى التتويج مع القلعة الحمراء بالدورى مرتين وكأس مصر مرتين ودورى أبطال أفريقيا مرة والسوبر الأفريقى مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر المحلى مرتين، بجانب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبى وشارك فى أولمبياد طوكيو.

تابع موقع تحيا مصر علي