عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير تثير الجدل.. حدث سعيد ينتظر فضل شاكر

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت خبيرة الأبراج الشهيرة ليلى عبد اللطيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد توقعاتها المثيرة للجدل، خاصة في الجانب الذي يخص حياة المشاهير، وكبار نجوم الفن، وذلك بعدما أحدثت ليلى عبد اللطيف جدلا كبيرا حول الفنانة ياسمين عبد العزيز.

توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير

ورصد موقع تحيا مصر توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير ونجوم الفن وذلك على هامش لقائها مع مع الإعلامي نيشان خلال برنامجه المذاع على قناة الجديد، وأثارت عبد اللطيف جدلا واسعا بهذه التوقعات.

توقعت ليلى عبد اللطيف أن الهضبة عمرو دياب سيشهد حدث غريب أثناء غنائه في إحدى الحفلات على المسرح ولكن بسبب ذكاءه سيكون له تصرف انساني تجاهه وهو ما سيزيد من شعبيته على الساحة الفنية أكثر مما هو عليه، وسيظهر للجمهور شخصية عمرو دياب الحقيقة ما يجعله يكسب مزيد من ثقة جمهوره به.

ليلى عبد اللطيف ونبوءة طلاق ياسمين عبد العزيز

وكانت أكثر توقعات ليلى عبد اللطيف الصادمة في 2024، بأنه ينتظر ياسمين عبد العزيز انفصال سواء في 2024 أو في 2025، وهو ما ادخل نيشان في حالة صدمة كبيرة ودعى بعدم تحقيق تلك النبوءة خاصة وأن الكثير يعشق ثنائية ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

ولم تصمت ياسمين عبد العزيز ولا أحمد العوضي عن الرد على هذه التوقعات، حيث أعادت ياسمين عبد العزيز نشرها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة: "يا ساتر يارب ما بلاش انتي يا ليلى"، ورد عليها أحمد العوضي قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بمستقبل سعيد لفضل شاكر 

أما عن الفنان فضل شاكر، فأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أنه سيحدث انفراجه في حياته الشخصية والفنية في عام 2024، وسيعود لجمهوره من جديد، ومن المتوقع أن يحقق شعبية كبيرة أكثر مما كان عليه، حيث سيحضر العديد حفلاته الغنائية في وسط تعاطف البعض معه لما مر به من أزمة وفترة ركود واختفاء عن الساحة الفنية لفترة كبيرة.

وجدير بالذكر، أنه توقعت ليلى عبد اللطيف العديد من الأحداث المأسوية بشأن مع سيحدث في العالم في عام 2024 وأمطار غزيرة وشتاء صعب في هذا العام، فضلا عن كوارث طبيعية عديدة ستهدد العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي