عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط تقديم طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024

زيارة نزيل بمركز
زيارة نزيل بمركز الإصلاح والتأهيل

ينشر موقع تحيا مصر إجراءات وخطوات تقديم طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024، وذلك عبر موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية.

طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024

ويبحث الكثير من أسر نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية على خطوات تقديم طلب زيارة نزل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024، وذلك لزيارة النزيل التي تكون مدتها 20 دقيقة لمرة واحدة شهريا مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والشروط المعلنة من وزارة الداخلية.

شروط تقديم طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل

ولتقديم طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024، يجب الدخول على رابط بوابة وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» ثم تسجيل الدخول والضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة ثم الضغط على طلب زيارة نزيل بنهاية صفحة الخدمات.

خطوات تقديم طلب زيارة نزيل مراكز الإصلاح والتأهيل 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية
  2. تسجيل الدخول وإدراج المعلومات الشخصية
  3. الضغط على دليل الخدمات
  4. الضغط على خدمة زيارة نزيل
  5. قراءة شروط الحصول على الخدمة
  6. الضغط على أوافق على شروط الخدمة وتعليمات الزيارة
  7. الاختيار ما بين تسجيل طلب زيارة أو الاستعلام
  8. إدخال بيانات النزيل والزائر
  9. الضغط على تسجيل الطلب
تقديم طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل

شروط طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024

وحددت وزارة الداخلية شروط خدمة طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024، وهي ضرورة أن يتضمن الطلب أسم رباعي ودرجة القرابة واسم النزيل المطلوب زيارته رباعيا ومركز الإصلاح المودع به، ويتم الرد بتاريخ الزيادة وماكن الإيداع الفعلي بعد 48 ساعة من تاريخ تقديم الطلب بالاستعلام برقم الطلب.

كما أفادت وزارة الداخلية أن طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024 تكون الزيارة به 20 دقيقة لمرة واحدة شهريا ولزائر واحد لكل نزيل مع الالتزام بتاريخ الزيارة المحدد بمعرفة القطاع، والتزام الزائرين بارتداء الكمامات أثناء تنفيذ الزيارات في كافة مراكز الإصلاح.

زيارة نزيل بمركز الإصلاح والتأهيل

كيفية تقديم طلب زيارة نزيل بمركز الإصلاح والتأهيل

وأعلنت وزارة الداخلية أنه في حالة وجود ثمة شكاوى أو استفسارات في طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024 الاتصال على أرقام ادارة حقوق الإنسان بالقطاع وهي 25748831 أو 25757474، حيث توفر الوزارة الاجراءات للتيسير على المواطنين الراغبين في زيارة ذويهم من النزلاء.

ولتسجيل طلب زيارة نزيل بمراكز الإصلاح والتأهيل 2024، يجب إدخال بيانات النزيل وكذا بيانات طالب الزيارة، حيث يتم إدراج جنسية النزيل والرقم القومي له وإسم النزيل رباعي والمركز المودع به، وايضا يتم إدارج جنسية الزائر والرقم القومي له وإسمه رباعي ورقم المحمول ودرجة القرابة والصلة ثم الضغط على تسجيل الطلب.

تابع موقع تحيا مصر علي