عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط متهمين بحوزتهما تمثال أثري مقلد في المنيا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في المنيا، في ضبط شخصين بالمنيا لحيازتهما تمثال حجرى يقومان بإستغلاله فى ممارسة أعمال النصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها والعمل على متابعة الحالة الأمنية بكافة دوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

الداخلية تضبط المتهمين بتقليد تمثال اثري

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة ملوى حال إستقلالهما سيارة ملاكى "بدون تراخيص" قيادة أحدهما وبحوزتهما تمثال حجرى "يشتبه فـى آثريته".

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية أن التمثال مقلد وغير أثري وأن المتهمين قاموا بتقليده للنصب والإحتيال على المواطنين، وبمواجهتهما قررا بحيازتهما للتمثال الحجري المقلد بقصد النصب والإحتيال على المواطنين، وبعرض التمثال على الجهات المعنية أفادت بعدم أثريته، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لإستكمال التحقيقات في الواقعة.

الداخلية تشن حملات أمنية في دمياط وأسوان

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية في أسوان ودمياط حملاتها الأمنية لضبط تجار المواد المخدرة ومحرزي الأسلحة النارية والذخائر الغير مرخصة والهاربين من الأحكام، في إطار سياسة وإستراتيجية وزارة الداخلية بمكافحة الجريمة بكافة صورها، ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط العناصر الإجرامية.

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط بتوجيه حملات أمنية حيث تم ضبط 8 متهمين لـ 7 منهم معلومات جنائية، وضبط 7 قضايا إتجار في المخدرات والأسلحة النارية، حيث تم ضبط 8 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و7.5 كيلو جرام لمخدر البانجو و11 كيلو لمخدر الهيدرو وكمية من مخدر الهيروين وفرد محلي.

الداخلية تواصل حملاتها على كافة المحافظات لضبط الجرائم

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ومكافحة الجريمة بشتى صورها وايضا ضبط المتهمين بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط كافة صور الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي