عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية على مزارعين في أسيوط

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في أسيوط، ملابسات واقعة إصابة مزارعين بطلقات نارية بأسيوط، وتمكنت من وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة.

الداخلية تكشف لغز إصابة مزراعين بطلق ناري

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمديرية أمن أسيوط من إحدى المستشفيات بدائرة المركز بإستقبالها مزارع ونجله "مصابان بأعيرة نارية" مقيمان بدائرة المركز، وبالفحص  وبسؤالهما إتهما مزارعين آخرين، لهما معلومات جنائية ، مقيمين بدائرة المركز بالتعدى عليهما بأسلحة نارية كانت بحوزتهما مما أدى لحدوث إصابتهما وعللا ذلك لحدوث مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة لخلافات على ملكية قطعة أرض زراعية كائنة بدائرة المركز .

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية في أسيوط نشوب مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات على ملكية أرض زراعية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرف الثاني بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليهم مما نتج عنه إصابتهم بطلقات نارية ونقلهم إلى المستشفى.

القبض على المتهمين بإطلاق النيران في أسيوط

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ضبطهما وبحوزتهما الأسلحة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بندقية آلية – طبنجة وعدد من الطلقات مختلفة العيار وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات الأمنية والمرورية على كافة الطرق الرئيسية والمحاور تنسيقا مع إدارات المرور بكافة المحافظات، ونجحت في 24 ساعة في ضبط 59763 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذا لسياسة وزارة الداخلية بتكثيف كافة الحملات المرورية على الطرق لتحقيق الإنضباط المروري والحد من وقوع الحوادث.

الداخلية تضبط 9 آلاف مخالفة تجاوز سرعة

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالمرور حملات مرورية على الطرق المختلفة، لتطبيق قانون المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين، واسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 9118 مخالفة تجاوز سرعة، و75 دراجة نارية مخالفة، و554 مخالفة سير بدون تراخيص، و26 موقف عشوائي، و1296 مخالفة تحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة، و5 مخالفات شروط تراخيص، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية، ومواصلة الحملات على كافة الطرق.

تابع موقع تحيا مصر علي