عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الميلاد

زيارة نزلاء مراكز
زيارة نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

أعلنت وزارة الداخلية عن زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد لعام 2024م.

الداخلية: زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح

حيث قالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بمناسبة الإحتفال بــ عيد الميلاد المجيد، وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات، تقرر منح جميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل زيارة إستثنائية واحدة.

وقالت وزارة الداخلية أن الزيارة الإستثنائية لنزلاء المراكز خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 8 يناير 2024 وحتى الأربعاء 24 يناير 2024، ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

الداخلية: الزيارة من 8 يناير حتى يوم 24 يناير

وافادت وزارة الداخلية بأنها وفرت زيارة إستثنائية لنزلاء كافة مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية، وذلك حرصا منها على تقديم أوجه الرعاية والدعم اللازم، وتوفير وإتاحة الفرص للقاء النزلاء بذويهم في مختلف المناسبات، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الميلاد المجيد 2024.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ جهوده خلال 24 ساعة، في مواجهة كافة جرائم مخالفة الإجراءات الجمركية وكذلك التهريب، وذلك استمرار لجهود وزارة الداخلية وسياستها لمكافحة الجريمة بكافة صورها، ومنها جرائم التهريب وذلك من خلال إحكام السيطرة على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط 5 قضايا تهريب على المنافذ

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بالتنسيق مع الجهات المعنية، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في مجال مكافحة جرائم تهريب المواد والأقراص الدوائية المخدرة والبضائع الجمركية في ضبط 5 قضايا مختلفة.

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع أمن المنافذ في ضبط 2117 مخالفة مرورية متنوعة، وفي مجال الأمن العام في ضبط 21 قضية، وفي مجال مكافحة جرائم التزوير والهجرة غير الشرعية في ضبط 6 قضايا وفي مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ 273 حكم قضائي متنوع، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية وجرى مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية.

تابع موقع تحيا مصر علي