عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي: لا نتعامل مع وكلاء.. ولم يتم حسم تعاقدات المحترفين

دوري روشن السعودي
دوري روشن السعودي

بعد فتح باب الانتقالات الشتوية في الدوري السعودي للمحترفين، يتم الحديث عن العديد من نجوم كرة القدم على مستوى العالم، للتفاوض معهم من أجل الانتقال لدوري روشن السعودي للمحترفين في النصف الثاني من الموسم، واستكمال قائمة اللاعبين الأجانب الكبيرة التي بدأت في الصيف الماضي، وكان أهمها كريم بنزيما مع الاتحاد ونيمار جونيور مع الهلال.

دوري روشن السعودي

وارتبط العديد من لاعبي الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة بوجود عروض رسمية لبعض اللاعبين على رأسهم محمد الشناوي حارس الأهلي وأحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، بجانب مروان عطية، متوسط ميدان النادي الأهلي.

وتواصل موقع تحيا مصر مع مصدر مسئول داخل لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وهي اللجنة المسئولة في المقام الأول عن التعاقدات داخل الدوري السعودي بجميع درجاته، وتم الرد عن العديد من الأسئلة الهامة التي تشغل بال المشجع العربي والمصري على وجه التحديد خلال الفترة الأخيرة.

وأفاد المصدر في تصريحاته، في البداية لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب في رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هي المسئولة عن تعاقدات اللاعبين الأجانب ولا نتعامل مع أي وكيل في أي بلد في العالم، ولا يوجد تفويض بالحديث باسم اللجنة في أي مكان.

لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب

وأكمل المصدر، حتى اللحظة، لم نوافق لأي ناد في التعاقد مع أي لاعب أجنبي داخل دوري روشن السعودي، وجميع الأسماء المطروحة مجرد اجتهادات فقط، ونتعامل بشكل رسمي مع اللاعب وناديه.

جدول مباريات اليوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في دوري روشن السعودي والقنوات  الناقلة | مصر Goal.com
دوري روشن السعودي

وتابع المصدر، لدينا قائمة من كل ناد باحتياجات انتقالات يناير 2024 ولم يتم الموافقة أو الرفض بالتعاقد مع أي لاعب أو عدم التعاقد معه، ونسعى دائما لتطوير دوري روشن السعودي.

الدوري السعودي للمحترفين

وزاد المصدر، أي لاعب تم التعاقد معه داخل الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية 2023 لن يرحل، وفي حال رحيل أي لاعب سيكون في أضيق الحدود مع وجود أسباب قوية، وندعم جميع الأندية.

واختتم المصدر تصريحاته، أي وكيل يتحدث بلسان لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب، اللجنة غير مسئولة عنه، ونتفاوض من خلال القنوات الرسمية مع اللاعب وناديه، وأي فريق في الدوري يريد التعاقد مع لاعب من خارج اللجنة، لابد أن يحصل على الموافقة أولاً.

تابع موقع تحيا مصر علي