عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهيل أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجزائر أحد أيام 16 أو 17 فبراير 2024، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس، ويرصد تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5نقاط، ويتبقى له مباراة مؤجلة، وايضاً رصيد يانج أفريكانز التنزاني الذي خاض 4 مباريات.

وكان تأهل الفريق. الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المباراة النهائية لكأس مصر، بعدما حقق الفوز على إنبي في دور نصف النهائي بنتيجة 3-0، بينما جاء صعود الزمالك بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

افتتح الأهلي هذا الموسم مع كولر، بحصد لقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق بيراميدز.

ثم حصد الأحمر، لقب السوبر المصري، بعد الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب بيراميدز، ومن بعدها فاز بلقب الدوري، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري، بفارق 20 نقطة عن أقرب منافس له بيراميدز.

كما فاز الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب فريق الوداد المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

لم تتوقف إنجازات كولر مع الأهلي خلال موسم 2023، حيث عاد الفريق وحقق الميدالية البرونزية، بعد حصد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

فالأهلي سجل مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية، بعدما فاز على فريق اتحاد جدة السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال مواجهة ربع النهائي، ثم خسر أمام فريق فلومينينسي، بنتيجة هدفين دون رد.

بطولة الدوري المصري

وكانت البداية مع بطولة الدوري المصري، البطولة التي تعتبر المفضلة عند جماهير القلعة الحمراء، حيث إنتزع اللقب حصد النادي الأهلي بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه 2023 بعد أن فقده في آخر نسختين لصالح غريمة التقليدي نادي الزمالك.

بطولة كأس مصر، حصد الشياطين الحمر اللقب للمرة الـ 38 في تاريخه بالفوز على فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي