عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيدافع عن نفسه.. تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب داخل محل فحم بالشرقية

والد المجني عليه
والد المجني عليه بـ الشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة شاب داخل محل فحم، بإحدى قرى مركز الصالحية، إلى شهر أبريل للاستماع إلى المرافعة.

 

 

تفاصيل جلسة محاكمة المتهمين بإنهاء حياة المجني عليه في الشرقية 

وقد استمعت هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم وهي الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين الثلاثة، إلى مرافعة محامي المجني عليه رضا 23 سنة، من قبل المتهمين بإنهاء حياته، كما سيتم الاستماع إلى المرافعة من قبل دفاع المجني عليه ودفاع المتهم في شهر أبريل القادم.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين الثلاثة بإنهاء حياة الشاب رضا إلى محكمة الجنايات من أجل محاكمتهم لقيامهم بإنهاء حياة شاب عمدا مع سبق الإصرار و الترصد بعدما حولوا في سرقته في وقت سابق. 

والد المجني عليه من قبل بلطجية في الشرقية يروي تفاصيل الحادث

وكشف والد المجني عليه بـ الشرقية، لموقع "تحيا مصر"، تفاصيل الواقعة المؤلمة التي راح ضحيتها ابنه على يد بلطجية دائما ما اعتادوا على أعمال العنف ومحاولة فرض السيطرة على القائمين فيها، موضحا أن نجله رضا و هو يعمل كعامل في الأراضي الزراعية، كان ذاهبا في أحد الأيام من أجل شراء الفحم والخشب من أحد المحلات في القرية، وفي أثناء ذهابه قام مجموعة من الأشخاص بقطع الطريق عليه وحاولوا التعدي عليه وسرقة "التروسيكل" الخاص به لكنه قاومهم واستطاع الفرار منهم وتوجه إلى وجهته.

" src="">

والد رضا بـ الشرقية يطالب بالقصاص لابنه

وأضاف والد المجني عليه بالشرقية، أن المتهمين لم يكتفوا بتلك الواقعة بل لحقوه إلى محل الفحم وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المبرح بقطعة خشبية على الرأس وفي أماكن متفرقة من الجسم ما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي في المخ بالإضافة إلى كسور في الجمجمة، ليظل في المستشفى نحو 10 أيام ثم يتوفى نتيجة سكتة دماغية بسبب النزيف الداخلي الحاد الذي تعرض له، مطالبا بتوقيع عقوبة القصاص على المتهمين وأخذ حق ابنه من المتهمين الذين تربصوا له و أزهقوا روحه دون سبب سوى لأنه استطاع الدفاع عن نفسه من محاولتهم سرقته.

تابع موقع تحيا مصر علي