عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعالى أوصلك.. سائق يستدرج سيدة من جمعية خيرية ويعتدي عليا بالوادي الجديد

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

تفاصيل مأساوية شهدتها جريمة الوادي الجديد حيث قام سائق باختطاف سيدة عن طريق التحايل عليها واستدراجها إلى منطقة صحراوية والاعتداء عليها في الخارجة.

القصة الكاملة لجريمة سيدة الجمعية الخيرية

استدرج المتهم المجني عليها حال خروجها من إحدى الجمعيات الخيرية وطلب منها توصيلها إلى جمعية خيرية أخرى لمساعدتها ماديا حتى استقلت معه السيارة وتوجه بها إلى منطقة صحراوية بعيدا عن المارة ثم أشهر لها آلة حادة وطلب منها التجرد من ملابسها، ثم تعدى عليها بالضرب وقام بمواقعتها كرها عنها.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الوادي الجديد تفاصيل مأساوية في حادث الوادي الجديد، حيث قام المتهم بإنتظار خروج المجني عليها من إحدى الجمعيات الخيرية وطلب توصيلها إلى جمعية أخرى لتقديم المساعدة ووافقت السيدة الضحية وذهبت برفقته إلا أنه استدرجها إلى منطقة صحراوية وهددها مستخدما آلة حادة ثم قام بالإعتداء عليها ومواقعتها كرها عنها.

التحقيقات: استدرجها إلى منطقة صحراوية

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الوادي الجديد، قيام المتهم باختطاف المجني عليها عن طريق التحايل في سيارة أجرة قيادته وقام باصطحابها إلى منطقة صحراوية بعيدا عن الأعين وتعدى عليها بعد أن هددها مستخدما آلة حادة وحسر عنها ملابسها كرها عنها ثم واقعها واعتدى عليها.

وأحال المحامي العام الأول لنيابات الوادي الجديد، سائق إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته في إتهامه بإختطاف سيدة بالتحايل عن طريق استدراجها إلى منطقة صحراوية نائية من المارة بمنطقة الخارجة وإجبارها على خلع ملابسها ثم التعدي عليها كرها عنها، تحت تهديد آلة حادة.

التحريات: اجبرها على خلع ملابسها 

وتبين من تحقيقات النيابة قيام المتهم البالغ من العمر 49 عاما بالتعرف على المجني عليها أمام إحدى الجمعيات الخيرية ثم طلب توصيلها إلى جمعية أخرى لتقديم مساعدة لها إلا أنها اصطحبها إلى منطقة صحراوية بعيدا عن الأعين وأشهر آلة حادة في وجهها وطلب منها التجرد من ملابسها وحين رفضت قام بالتعدي عليها بالضرب وواقعها كرها عنها.

وتقدمت سيدة الوادي الجديد ببلاغا إلى قسم شرطة الخارجة اتهمت فيه سائق بالاعتداء عليها ومواقعتها كرها عنها بعد أن استدرجها بحجة توصيلها إلى جمعية خيرية وقام بإجبارها على خلع ملابسها في منطقة صحراوية ثم واقعها كرها عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي