عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة سيدة الوادي الجديد.. شاب لامس مواطن عفتها في الطريق العام

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

واقعة سيدة الوادي الجديد والتي تعرضت لإعتداء وتعدي عليها في الطريق العام عن طريق لمس مواطن عفتها، وأحال المستشار المحامي العام الأول لنيابات الوادي الجديد المتهم بالتعدي على السيدة إلى محكمة الجنايات.

القصة الكاملة لـ واقعة الإعتداء على سيدة الوادي الجديد

تفاصيل واقعة سيدة الوادي الجديد شهدتها دائرة قسم شرطة الخارجة، حيث تعرضت السيدة المجني عليها للتحرش على يد شاب في الطريق العام بعدما لمس مواطن عفتها بيده من الخلف أثناء سيرها مترجلة وهو على دراجة نارية، وقامت بالصياح إلا أن المتهم فر هاربا من مسرح الجريمة.

سيدة تتهم شابا بالإعتداء عليها

وحررت سيدة الوادي الجديد بلاغا في قسم شرطة الخارجة ضد المتهم قالت فيه أنها تعرضت للإعتداء عليها أثناء سيرها في الطريق العام على يد شخص كان يسير بـ دراجة نارية، حيث فوجئت به من خلفها وقام بملامسة مواطن عفتها بيده وما أن قامت بالإستغاثة حتى فر هاربا وتركها.

التحريات تكشف صحة  واقعة سيدة الوادي الجديد

وكشفت التحريات الأمنية التي أجرتها أجهزة المباحث في قسم شرطة الخارجة صحة بلاغ سيدة الوادي الجديد، حيث تبين أنه اثناء سير المجني عليها إيمان ح في الطريق العام تعدى المتهم محمد ع عليها جنسيا بأن لامس مواطن عفتها بيده من الخلف وتركها وفر هاربا.

التحقيقات: المتهم غافلها ولامس مواطن عفتها

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة سيدة الوادي الجديد، حيث وجهت للمتهم محمد ع بأنه اثناء سير المجني عليها إيمان ح، أمسك بمواطن عفتها بيده أثناء سيره بدراجة نارية من الخلف، وفر هاربا مستخدما الدراجة النارية التي كان يقودها، بعدما استغاثت بالمارة في الشارع.

إحالة المتهم في قضية سيدة الوادي الجديد للجنايات

وقالت سيدة الوادي الجديد في أقوالها أنها أثناء سيرها في الطريق العام بدائرة قسم شرطة الخارجة، فوجئت بشخص يلمس مواطن عفتها من الخلف وحينما استغاثت وبدأت في الصراخ تركها وفر هاربا مستخدما الدراجة النارية التي كان يقودها، وعقب انتهاء التحقيقات أحالت النيابة القضية إلى محكمة الجنايات لمحاكمة المتهم عما أسند إليه من اتهامات.

تابع موقع تحيا مصر علي