عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن: الجيل الحالي لمنتخب مصر قادر على الفوز بكأس أمم أفريقيا

أحمد حسن
أحمد حسن

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن اللعب بقميص منتخب مصر يمثل فخر كبير لأي لاعب، وقيمته كبيرة للغاية والتواجد على منصات التتويج هو أمر رائع للغاية ويمثل فرحة كبيرة.

تصريحات أحمد حسن

وأضاف أحمد حسن في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم قبل مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، اللاعب الذي يمتثل منتخب بلده ويحصل على بطولة يكون في مكانه مختلفة عن أي لاعب آخر لأنه حقق لقب كبير، ويرصد تحيا مصر تصريحات أحمد حسن.

وأكمل أحمد حسن تصريحاته، جيل منتخب مصر الحالي تعرض لبعض الإخفاقات، وغير محظوظ خاصة أنهم وصلوا للنهائي مرتين من قبل ولم يحالفهم التوفيق، وفي 2019 ودع المنتخب البطولة من دور الـ 16.

كأس أمم أفريقيا

وزاد أحمد حسن في تصريحاته، رسالتي للاعبي منتخب مصر أن قميص المنتخب كبير ويمثل قيمة إضافية كبير لأي لاعب، ومنتخب مصر يستطيع أن يفوز بلقب كاس أمم افريقيا، وهناك منتخبات ليس لها أي خبرات ولا تستطيع الفوز باللقب الذي يحتاج لإمكانيات خاصة بكل تأكيد.

واستكمل أحمد حسن تصريحاته، ليس الأفضل من يفوز دائما، ولكن لابد أن يستغل كل لاعب الفرصة وينتهزها من أجل تحقيق الألقاب والفوز بالمباريات والوصول لأبعد نقطة ممكنة، ومنتخب مصر يتحسن بشكل مستمر.

واستطرد أحمد حسن تصريحاته، منتخب مصر الحالي يتمتع بالروح العالية، وهي تعوض الفنيات بكل تأكيد، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا وتحقيق اللقب القاري، والجيل الحالي قادر على ذلك مع روي فيتوريا.

واختتم أحمد حسن حديثه، المركز الثاني مثل المركز الأخير، وكنت أقول للاعبين ذلك دائما، وإذا وصلنا للنهائي لابد أن نحقق اللقب.

المنتخبات المتوجة بأمم إفريقيا 

  1. منتخب مصر - 7 مرات
  2. الكاميرون - 5 مرات
  3. منتخب غانا - 4 مرات
  4. نيجيريا - 3 مرات
  5. منتخب كوت ديفوار - 3 مرات
  6. الجزائر - مرتان
  7. منتخب زائير "الكونغو الديموقراطية" حاليا - مرتان
  8. إثيوبيا - مرة واحدة
  9. منتخب السودان - مرة واحدة
  10. كونغو برازافيل - مرة واحدة
  11. منتخب المغرب - مرة واحدة
  12. جنوب إفريقيا - مرة واحدة
  13. منتخب تونس - مرة واحدة
  14. زامبيا - مرة واحدة
  15. منتخب السنغال – مرة واحدة
تابع موقع تحيا مصر علي