عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهاية مسلسل بطن الحوت.. ما مصير باسم سمرة بعد قتل محمد فراج؟

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

نهاية مسلسل بطن الحوت.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن نهاية مسلسل بطن الحوت، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، فمع اقتراب الكشف عن نهاية مسلسل بطن الحوت عمت حالة من التشويق والترقب لدى عدد كبير من الجمهور لمعرفة تفاصيل نهاية مسلسل بطن الحوت في الحلقة 14 والحلقة 15.

نهاية مسلسل بطن الحوت

استحوذت نهاية مسلسل بطن الحوت على اهتمام عدد كبير من الجمهور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً مع تصاعد أحداث العمل بشكل مثير في الحلقات الأخيرة، والكل مازال ينتظر بشدة مشاهدة مسلسل بطن الحوت الحلقة 14، ومسلسل بطن الحوت الحلقة 15 لمعرفة نهاية مسلسل بطن الحوت التي من المؤكد أنها ستكون صادمة للجمهور.

ومع البحث رصد موقع تحيا مصر أن هناك عدد من متابعي العمل الدرامي كشفوا عن توقعاتهم حول نهاية مسلسل بطن الحوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فمنهم من توقع أن يتم قتل هلال مثلما كان مصير شقيقه ضياء، وعلى الصعيد الأخر توقع عدد من الجمهور أن تشهد نهاية مسلسل بطن الحوت دخول هلال إلى السجن، ومنهم أيضًا من يرى أن نهاية مسلسل بطن الحوت ستصدم الجمهور بعدم موت ضياء.

موعد عرض نهاية مسلسل بطن الحوت

ومن المقرر أن يتم عرض نهاية مسلسل بطن الحوت في مسلسل بطن الحوت الحلقة 14 وأيضًا مسلسل بطن الحوت الحلقة 15، يوم الخميس من الأسبوع الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المتوقع أن تتصدر نهاية مسلسل بطن الحوت مؤشرات البحث لمدة طويلة فور الكشف عنها.

جدير بالذكر أنه يشارك عدد كبير من النجوم والنجمات في بطولة مسلسل بطن الحوت، ومنهم: محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، عصام عمر، يوسف عثمان، وغيرهم من الفنانين والفنانات، ومسلسل بطن الحوت من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

النقابة ومسلسل بطن الحوت

كما يذكر أنه قد حدثت أزمة بين نقابة المهن التمثيلية وصناع مسلسل بطن الحوت بسبب مشاركة التيك توكر كروان مشاكل كممثل في أحداث العمل، ولكن بتدخل نقابة المهن السينمائية تم حل تلك الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي