عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام بداية عام 2024.. تنوع في المضمون وظهور نجوم في السينما لأول مرة

أفلام بداية عام 2024
أفلام بداية عام 2024

أفلام بداية عام 2024.. في بداية عام 2024، تتألق السينما المصرية بمجموعة من الأفلام المثيرة والمتنوعة التي تعد محط أنظار الجماهير، إذ تضم قائمة الأفلام التي ستفتتح قاعات السينما المصرية في عام 2024 مضامين مختلفة ومتنوعة، فسنجد الكوميديا والأكشن والاجتماعي، فضلاً عن تواجد عدد من النجوم في السينما لأول مرة، وفي ذلك التقرير سيكشف موقع تحيا مصر عن تفاصيل أفلام بداية عام 2024.

فيلم الإسكندراني يفتتح عام 2024

يفتتح فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي قاعات السينما ضمن أفلام بداية عام 2024، ومن المتوقع أن يكون الفيلم الأكثر نجاحاً مقارنة بالأعمال السينمائية المتواجدة حالياً في دور العرض، وذلك نظرًا لشعبية نجومه، والإطار الشعبي التشويقي الذي تدور فيه أحداثه.

ويعتبر فيلم الإسكندراني أولى بطولات النجم أحمد العوضي في السينما، كما يشهد التعاون الأول بين العوضي والمخرج خالد يوسف، بالإضافة إلى عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد سنوات طويلة من الغياب.

عودة إسعاد يونس للسينما ونور النبوي بطل لأول مرة

من جانبها، تقدم النجمة إسعاد يونس فيلم "عصابة عظيمة"، الذي يمزج بين الكوميديا والجوانب الاجتماعية بشكل ممتع، ويقدم الفيلم نظرة فكاهية على حياة عصابة تتورط في مغامرات مثيرة، مما يعد تجربة مميزة لعشاق الأفلام الكوميدية.

من ناحية أخرى، يتألق فيلم "الحريفة" بأداء مميز من قبل نور النبوي، حيث يقدم قصة درامية مشوقة تستعرض قضايا اجتماعية ملهمة، ويجمع الفيلم بين التشويق والعمق في تناول قضايا تهم الجمهور، وتدور كلها حول الرياضة وتحديداً كرة القدم.

فيلم ليه تعيشها لوحدك تجربة جديدة

وفي سياق آخر، يقدم فيلم "ليه تعيشها لوحدك" تجربة سينمائية فلسفية ورومانسية، ضمن أفلام بداية عام 2024، حيث يسلط الضوء على قضايا العلاقات والوحدة بطريقة ملهمة، ويشكل الفيلم تحفة فنية تجذب الجماهير بقصتها المؤثرة وأداء فريق العمل.

جدير بالذكر، أن فيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة النجوم الفنان خالد الصاوي وشريف منير، وضم عددا من الفنانين، منهم: سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، أمينة شلباية و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق.

وبشكل عام، تشكل هذه الأفلام مجموعة متنوعة وجذابة في عرض السينما ببداية عام 2024، حيث يتيح للمشاهدين فرصة استكشاف عوالم مختلفة والغوص في تجارب سينمائية فريدة.

تابع موقع تحيا مصر علي