عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكنتش بطيق جوزي ولا هو كان بيطقني... أبرز تصريحات منى الشاذلي

منى الشاذلي
منى الشاذلي

حلت الإعلامية منى الشاذلى ضيفة على برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش ويذاع على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وفجرت منى الشاذلي خلاله عدد من التصريحات الجريئة جعلتها في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تصريحات منى الشاذلي مع أنس بوخش 

وكانت من أبرز تصريحات منى الشاذلي مع أنس بوخش والتي رصدها موقع تحيا مصر هو حديثها عن زوجها، والتي قالت عنه: "مكنتش بطيقه ولا هو بيطقني"، وتحدثت عن بداية علاقتهم قائلا إن خططت للسفر إلى إيطاليا والنظر إلى عملها ومستقبلها فقط، حتى قابلت شريك حياتها الحالي وعندما تقابلوا لم يكن يحبون بعض كثيرا ولكن مع كثرة اجتماعهم معا بدأو في التقرب ومعرفة بعضهم بشكل أكثر حتى وقعوا في الحب وتزوجا.

وأضافت منى الشاذلي خلال حديثها عن زوجها: هو مش رومانسي.. هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا.

منى الشاذلي: انا بنت طبقة متوسطة 

وكانت قد تحدث منى الشاذلي أيضا على معيشتها حيث قالت بإنها ابنة طبقة متوسطة، وغير مدللة لا جسمانيًا ولا عاطفيًا.

وتابعت حديثه، قائلة: اتعلمت من والدي الأخلاق، ومفيش حاجة تستاهل التفاخر سواء بالشكل أو العربيات، وفي رأيي أعظم بشر في الدنيا هما اللي حققوا إيجابية مع اللي حواليهم.

منى الشاذلي تكشف عن أمنيتها قبل الإذاعة

وأشارت منى الشاذلي إلى أمنيتها قبل دخول مجال الإذاعة والتليفزيون، حيث قالت إنها كانت تتمنى أن تصبح طبيبة أو مدرسة، لكنها كانت تمارس دور المذيعة في ذلك الوقت وعندما وصلت إلى المرحلة الجامعية قررت أن تدخل مجال الإعلام، مضيفة: صاحبتي شجعتني أتدرب وقالت لي أنتي مذيعة، روحت للتدريب ومن أول مرة جاوبت على كل أسئلة المدرب وقال لي أنتي هتكوني معانا مذيعة، ورفضت وقتها لكنه أصر على رأيه.

وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر بها الاعلامية منى الشاذلي ضيفة على برنامج تلفزيوني فبدلا من كونها مذيعة جلعها أنس بوخش على كرسي الضيف في برنامجه الشهير abtalks لتكشف عن أسرار خاصة بحياتها الشخصية والمهنية لأول مرة للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي