عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط استخراج فيش جنائي 2024 من الهاتف

خطوات استخراج فيش
خطوات استخراج فيش جنائي 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن طريقة استخراج فيش جنائي 2024 من خلال رابط موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية - الإنترنت - ويقدم موقع تحيا مصر طريقة استخراج صحيفة الحالة الجنائية 2024 المميكنة للمواطنين من الإنترنت.

طريقة استخراج فيش جنائي 2024

وأتاحت وزارة الداخلية خدمة استخراج فيش جنائي 2024 من خلال موقع وزارة الداخلية الرسمي على الإنترنت، حيث يمكن الدخول إلى موقع الوزارة ثم الضغط على دليل الخدمات ومنها خدمات الأدلة الجنائية، للتحول إلى موقع الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية ومنها الحصول على خدمة الإنترنت للمواطنين.

وتقدم وزارة الداخلية خدمات الإنترنت للمواطنين عبر موقع وزارة الداخلية الرسمي، ومنها خدمات الآدلة الجنائية واستخراج فيش جنائي 2024، حيث يمكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة 2024 من موقع الإدارة العامة لتحقيق الآدلة الجنائية وفقا لخدمات الإنترنت المقدمة للمواطنين.

خطوات استخراج فيش جنائي 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية 
  2. الضغط على دليل الخدمات أعلى الصفحة
  3. الضغط على خدمات الآدلة الجنائية
  4. الضغط على خدمات الإنترنت للمواطنين
  5. استخراج صحيفة الحالة الجنائية
  6. استكمال البيانات والضغط على استمرار

وتقدم وزارة الداخلية ضمن خدماتها عبر موقع الآدلة الجنائية مع استخراج فيش جنائي 2024، خدمات المصريين في الخارج حيث أعلنت وزارة الداخلية عن الإجراءات المتبعة لبحث وإعتماد صحف الحالة الجنائية الورقية الواردة للإدارة من الخارج، حيث يتم إتخاذ نفس الإجراءات المتبعة لإصدار صحف الحالة الجنائية الورقية ويتم تحرير الصحف بالقنصليات المصرية بالخارج ثم إرسالها للإدارة من خلال الحقيبة الدبلوماسية بوزارة الخارجية.

خدمات المصريين في الخارج 2024

وومع خدمات استخراج فيش جنائي 2024 تتيح وزارة الداخلية إرسال الصحف الجنائية من خلال أحد أقارب الدرجة الأولى أو شخص يحمل توكيل بتسليم واستلام صحيفة الحالة الجنائية بعد اعتمادها من إحدى مكاتب التصديق التابعة لوزارة الخارجية ويتم إعتماد الصحيفة وتسليمها في نفس اليوم أو خلال 24 ساعة في أيام الذروة عدا أيام العطلات والأجازات الرسمية.

وقالت وزارة الداخلية أنه في حالات استخرج فيش جنائي 2024 بغرض تقديمه لإحدى الجهات الأجنبية أو استعماله خارج البلاد يتم إتخاذ نفس الإجراءات المتبعة لإصدار صحف الحالة الجنائية الورقية والمميكنة ويلزم إعتماد البيانات من أحد المسئولين بأقسام الأدلة الجنائية أو من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية وعقب إنتهاء اجراءات البحث يتم إعتمادها من إحدى مكاتب التصديقات التابعة لوزارة الخارجية.

تابع موقع تحيا مصر علي