عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الصاوي يدافع عن بيومي فؤاد بعد ازمته الأخيرة: كلنا بنغلط وممكن التعبير يكون خانه

محمد الصاوي
محمد الصاوي

تحدث الفنان محمد الصاوي عن رأيه في أزمة الفنان بيومي فؤاد الأخيرة وذلك خلال لقائها مع موقع تحيا مصر مشيرا إلى أنه لا يجري وراء ما تتداوله مواقع التواصل الاجتماعي ويكن كل الاحترام لـ بيومي فؤاد.

محمد الصاوي يدافع عن بيومي فؤاد 

وتابع محمد الصاوي حديثه، قائلا: بيومي فؤاد نجم وأنا ضد إن أجري ورا السوشيال ميديا، إحنا كلنا مع بعض وبنحب بعض وكلنا بنغلط والأخطاء البسيطة بنتدركه، اي إنسان في الدنيا خطاء وخير الخطائين التوابين، هو حبا في زمايله كان بيدافع عنه و التعبير ممكن يكون خانه.

محمد الصاوي يكشف سبب تواجده في العرض الخاص لفيلم الإسكندراني 

وتحدث محمد الصاوي عن كواليس حضوره العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، فقال:  أنا جاي أشاهد الفيلم مش من ضمن أبطاله، الأستاذ خالد يوسف اتعاملت معاه قبل كدة قرار جمهوري وهو من المخرجين الجمال جدا ومعاه جمهور كبير.

وعن تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، قال محمد الصاوي: بعمل مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، وبعمل مسلسل نقطة سوداء مع صادق الصباح

واكد: اشتغلت مع نجوم كتير منهم محمود عبد العزيز وعادل امام، أحمد زكي والحمدلله إني عاصرت هذا الجيل الجميل وكل الشباب اللي لسة طالع عنده مقدرة حلوة جدا واشتغلت معاهم بردو في المسرح.

محمد الصاوي يكشف موقفه من البطولة المطلقة

وعن موقفه من البطولة المطلقة، قال محمد الصاوي: مش بالبطولة ممكن أعمل بطولة وأفشل اي الدور اللي بيؤثر دراميا في العمل، أنا مش قد البطولة أساسا أنا سعيد في المنطقة اللي أنا فيها.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

وجدير بالذكر، أنه شهد أمس العرض الخاص لفيلم الاسكندراني وذلك في احد سينمات القاهرة الكبرى، وشهد حضور كبير من نجوم الفن والاعلام والسياسيين، ومن المقرر عرض العمل في السينمات المصرية بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري، ويعرض في السينمات العربية في يوم 11 من نفس الشهر.

ويخوض بطولة فيلم الإسكندراني كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وكان قد ظهر الفنان أحمد العوضي في برومو فيلم الإسكندراني وهو في يقاتل ويدخل في صراعات من أجل حبيبته والتي تجسد شخصيتها الفنانة زينة، ويبدو أيضا خلال البرومو أن العوضي لديه مشاكل معقدة مع والده.

تابع موقع تحيا مصر علي