عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الأهلي: جلسات علاج طبيعي لكوكا بعد إصابته الأخيرة مع المنتخب

أحمد نبيل كوكا
أحمد نبيل كوكا

أكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، ‏بخصوص الإصابة التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق خلال مشاركته في معسكر المنتخب استعداداً لبطولة كأس الأمم ‏الأفريقية.‏

تواصل طبيب الأهلي مع جهاز المنتخب بعد إصابة كوكا 

وأوضح أن الدكتور محمد ابوالعلا طبيب المنتخب أطلعه على حالة كوكا بعد الإصابة التي تعرض لها عقب مران أمس فى أربطة القدم ، وذلك في إطار ‏التنسيق الكامل بين الجانبين، وأشار إلى الى أن اللاعب سوف يخضع لجلسات العلاج الطبيعي خلال الأيام القادمة، تمهيدا لعودة المشاركة في التدريبات. ‏

مهند لاشين الأقرب لتعويض غياب كوكا 

اقترب مهند لاشين، لاعب وسط فريق بيراميدز، من الانضمام لقائمة منتخب مصر التي ستخوض فعاليات كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وعلم تحيا مصر أن اقتراب مهند من القائمة، لتعويض غياب أحمد نبيل كوكا، لاعب وسط الأهلي، الذي تم استبعاده بسبب الإصابة، وانضم مهند لقائمة المنتخب المبدئية لكأس الأمم إلا أنه استبعد من القائمة النهائية، ليقترب من الانضمام مرة أخرى عقب استبعاد كوكا للإصابة.

ويمتلك لاشين الكثير من الخبرات الدولية بفضل مشاركته رفقة المنتخب في عدة محافل دولية خلال فترة قيادة البرتغالي كارلوس كيروش للفراعنة.

استبعاد كوكا من قائمة المنتخب بسبب الإصابة 

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي والفراعنة من قائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة.

وخضع أحمد نبيل كوكا إلى بعض الفحوصات الطبية والأشعة وذلك قبل معسكر منتخب مصر، حيث أثبتت الأشعة إصابة اللاعب في أربطة القدم وبالتالي عدم لحاقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار .

وخرج أحمد نبيل كوكا من قائمة منتخب مصر النهائية بعد التأكد من عدم لحاقه بالبطولة التي تنطلق يوم 13 يناير، حيث يقترب فيتوريا من اصطحاب لاعب آخر بدلًا من كوكا في القائمة النهائية. 

وحصد أحمد نبيل كوكا مع النادي الأهلي على برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخ النادي، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة كأس السوبر المصري بعد التفوق على مودرن فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. 

تابع موقع تحيا مصر علي