عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بسبب اللجوء للقضاء في واقعة الشحات

حسين الشحات ومحمد
حسين الشحات ومحمد الشيبي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة محمد الشيبي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلي لجنة الانضباط بسبب اللجوء للقضاء المدني فى واقعة حسين الشحات رغم قرار لجنة المسابقات بإيقاف لاعب الأهلي.

إحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بسبب الشحات 

وعلم تحيا مصر أن قرار الاتحاد المصري لكرة القدم جاء بناء على لائحة النظام الأساسي، وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، واللتين تحظران اللجوء إلى المحاكم المدنية.

وقام اتحاد الكرة بتحويل محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط بسبب اللجوء إلى المحاكم المدنية على الرغم من تطبيق اللائحة وإيقاف حسين الشحات بقرار عاجل وفقًا للائحة لجنة المسابقات. 

وقام حسين الشحات بالتعدي على محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، عقب انتهاء مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في الدور الثاني والتي انتهت لصالح بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. 

تفاصيل تحقيق النيابة مع حسين الشحات بعد قلم الشيبي 

والتقطت عدسات الكاميرات الشحات خلال اعتدائه بالضرب على الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، في نهاية الموسم الماضي بمسابقة الدوري الممتاز.

وأخلت النيابة العامة، سبيل حسين الشحات، على ذمة القضية بعدما أنكر الاعتداء على محمد الشيبي، وطلب شهادة عدد من لاعبي الأهلي وهم محمود كهربا ومحمد الشناوي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر رغم عدم حضورهم للواقعة طبقا لما أظهرته الكاميرات التي التقطت الواقعة.

وقال الشحات لجهات التحقيق إنه لم يوجه أي شتائم للاعب بيراميدز، مؤكدا أن ما حدث كان مجرد نرفزة ملعب بسبب ضغوط المنافسة بين الفريقين.

الأهلي يبدأ في تسويق محمود متولي لرحيله 

ولعب محمود متولي منذ بداية الموسم الماضي بشكل أساسي مع المارد الأحمر، حيث تعرض اللاعب للإصابة من وقتها ولم يظهر مع الفريق منذ فترة طويلة وابتعد عن المشاركة.

وخرج محمود متولي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر في الفترة الأخيرة، بعد تألق كبير من محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة، حيث اختفى متولي عن الظهور بسبب إصاباته.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" النادي الأهلي بدأ في تسويق محمود متولي بعد موافقة مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي على رحيله بسبب كثرة الإصابات ".

تابع موقع تحيا مصر علي