عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي بطلات مسلسل فوبيا لـ رؤوف عبد العزيز

رؤوف عبد العزيز
رؤوف عبد العزيز

أوشك المخرج رؤوف عبد العزيز على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد فوبيا، المكون من ١٥ حلقه ، تأليف كلا من أحمد عزت، وهشام حمزه ومن إنتاج شركه إكسبرت ستوديوز.

سوسن بدر ورانيا يوسف ونرمين الفقي في مسلسل فوبيا   

ويفرض رؤوف عبد العزيز سرية شديدة على تفاصيل العمل، لكونه تجربة فريدة ومختلفه، وستكون بمثابة مفاجأة للجمهور، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة كلاكيت العمل، وعلق عليها وفقا لما رصد موقع تحيا مصر، قائلا :" مسلسل فوبيا،  اعد الجمهور بتجربة فريدة وخارج التوقعات، بطولة النجمه الكبيره سوسن بدر، والنجمه رانيا يوسف، والنجمه نرمين الفقي".

أعمال رؤوف عبد العزيز 

وعلى جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز مؤخرا من التحضيرات النهائية لمسلسل"سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا ومن المقرر إنطلاق تصويرة خلال الفترة المقبلة، تمهيدا لعرضه عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الأعلامية.

وكان قد تألق رؤوف عبد العزيز في مسلسل ستهم والذي تم عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما،  وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية 

من جهة أخرى تحضر الفنانة سوسن بدر لمسلسل حدوتة منسية، إلى جانب كلا من النجوم أحمد فهيم ، عبير صبري ، محمود حجازي ، هشام إسماعيل ، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح ، محمد علي رزق ، أحمد صيام ، أمير صلاح الدين ، دعاء حكم ، هلا السعيد ، محمد لطفي شاهين ، رجوي حامد ، عبير منير ، حسن عبدالله ، مصطفي منصور ، علاء قوقه، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محى الدين.

أما عن رانيا يوسف فكان اخر أعمالها الفنية مسلسل وبقينا اتنين الذي شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان شريف منير، الذي مر بأزمة بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز بشكل مفاجئ في لوكيشن التصوير بعد تصوير أكثر من نصف مشاهد العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي