عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي كأس مصر

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة  غريمة التقليدي نادي الزمالك، يوم الأربعاء 13 مارس 2024، موعدًا لإقامة مباراة نهائي كأس مصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق الزمالك عبر قنوات أون تايم سبورتس.

وكان ضرب فريق الزمالك موعد فى نهائي كاس مصر  مع الأهلي بعدما حقق الفوز على فريق  إنبي في نصف النهائي بنتيجة 4-3،ويرصد تحيا مصر، بينما تأهل المارد الأحمر بعد فوزه علي فريق إنبي بنتيجة ثلاث أهداف دون رد.

إيجابيات تتويج الأهلي بالسوبر

وتُوج الأحمر باللقب الرابع عشر من بطولة السوبر، والثالث له على التوالي، والأول له من بعد تغيير نظام البطولة، التي شهدت مشاركة 4 أندية لأول مرة في تاريخ البطولة.

وعلى الرغم من أن بداية هذا الموسم للنادي الأهلي، كانت على عكس ما تمنى وما توقعه جماهير القلعة الحمراء، وذلك بسبب تراجع أداء الفريق، وخسارته للقبين خلال فترة وجيزة، إلا أن كولر العقل المدبر للفريق، أعاد الفريق لمساره الصحيح، وصحح المسار، وقاد الفريق لمنصات التتويج كما اعتادت الجماهير.

فبداية الأهلي، لم تكن موفقة بشكل كبير، فالفريق استهل الموسم بخسارة لقب السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، خلال النصف الأول من سبتمبر الماضي، وتبع ذلك تقديم أداء غير مٌقنع في بطولة الدوري، تلاه خروج مُخزي من نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي على يد صن داونز.

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري

_الزمالك يواجه الرجاء المغربي يوم الجمعة 26 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي.

_الأهلي السعودي يواجه ووهان ثري تاونز الصيني يوم السبت 27 يناير الساعة الرابعة عصرا في ستاد آل مكتوم ملعب النصر بدبي

_ يواجه صاحب المركز الثالث والرابع الأحد 28 يناير الساعة 2 ظهرا .

_ تقام مباراة النهائي يوم الأحد 28 يناير الساعة 6 مساء على ستاد ال مكتوم ملعب النصر بدبي.

تابع موقع تحيا مصر علي