عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مديرة أعمال الهضبة السابقة.. من هي هدى الناظر خطيبة مصطفى شعبان؟

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

فاجئ الفنان مصطفى شعبان الجمهور والمتابعين بارتباطه بهدى الناظر، مديرة أعمال الهضبة عمرو دياب السابقة، بعد عزوبية استمرت 53 سنة، ومن وقتها ازدادت مؤشرات البحث عنها نظرًا لحرص الجمهور الشديد على معرفة معلومات تخصها، وفي السطور التالية سيرصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن هدى الناظر خطيبة مصطفى شعبان.

من هي هدى الناظر خطيبة مصطفى شعبان ؟

هدى الناظر بنت شابة تخرجت من الجامعة الأمريكية دفعة 2006، ورغم صغر سنها إلا أنها كانت ناجحة وذكية، إذ استطاعت كسب ثقة الهضبة عمرو دياب لتكون مديرة أعماله لفترة طويلة، حققا فيها سويًا نجاحات كثيرة إلى أن حدث خلاف بينهما وتركت العمل معه، واختفت عن الأنظار والساحة الفنية.

وبعد فترة كبيرة تعرفت على النجم مصطفى شعبان ونشأت بينهما قصة حب كبيرة، رغم عزوبيته ووصوله إلى سن الـ 53 عام.

عزوبية مصطفى شعبان

وسبق وأن صرح مصطفى شعبان في لقاء تلفزيوني له أنه ليس ضد فكرة الزواج، قائلا: أنا معنديش مشكلة لو لقيت حاجة مش همانع من الجواز، خطبت قبل كدا بنت أجنبية لكن محصلش نصيب.

ومن الجدير بالذكر أن مصطفى شعبان قرر في وقت سابق عقد قرانه على هدى الناظر في أقرب وقت وسط أجواء عائلية، وتأجيل حفل الزفاف لبعد موسم رمضان، لإنشغاله في تصوير مسلسله اللي هيتعرض في الموسم، ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وتم تأجيل عقد القران بسبب مرض مصطفى شعبان المفاجئ.

مصطفى شعبان يشارك في رمضان 2024

ويذكر أن مصطفى شعبان يشارك في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل المعلم، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: انتصار، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، واخرج مرقس عادل وانتاج سينرجي.

وتدور أحداث مسلسل المعلم لمصطفى شعبان في إطار شعبي، وهو مأخوذ عن فيلم شادر السمك للنجم أحمد زكي، والنجمة نبيلة عبيد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا كمثل باقي أعمال مصطفى شعبان السنوات الماضية كمسلسل بابا المجال وملوك الجدعنة.

تابع موقع تحيا مصر علي