عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على أبطال مسلسل بدون مقابل للفنان هاني رمزي

مسلسل بدون مقابل
مسلسل بدون مقابل

مسلسل بدون مقابل.. بدأ مسلسل بدون مقابل يثير انتباه الجمهور، خاصة وأنه يشهد على مشاركة الفنان هاني رمزي في سباق مسلسلات رمضان 2024، لأول مرة في بطولة مطلقة بعد غياب دام لسنوات عديدة، وفي ذلك الإطار نرصد تفاصيل مسلسل بدون مقابل.

تفاصيل مسلسل بدون مقابل 

مسلسل بدون مقابل من بطولة الفنان هاني رمزي إلى جانب الفنانة داليا عبد العزيز، ومن المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يكون عودة قوية للفنان هاني رمزي في دور البطولة بعد المسلسل الوحيد الذي قدمه بعنوان "مبروك جالك قلق"، الذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

أبطال مسلسل بدون مقابل 

ويشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل نخبة من نجوم الفن، فيخوض بطولته إلى جانب الفنان هاني رمزي وداليا البحيري كلا من الفنانة وفاء عامر والفنان عمرو عبد الجليل ونسرين طافش ومحمد أبو داود وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل استعدادا لتصويره للحاق بسباق رمضان 2024.

قصة مسلسل بدون مقابل

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل بدون مقابل حول بطولات رجال الأمن في محاربة الإرهاب، وذلك في إطار 30 حلقة من المقرر أن يتم عرضهم على إحدى القنوات الفضائية، ويبتعد فيه الفنان هاني رمزي عن اللون الكوميدي، حيث تدور قصته في إطار تراجيدي سياسي تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

وكانت آخر أعمال هاني رمزي مشاركته في سباق مسلسلات رمضان 2022 من خلال مسلسل العائدون إلى جانب كلا من النجوم أمير كرارة وامينة خليل، محمود عبد المغني، كارولين عزمي، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من نجوم الفن الشباب والوجوه الجديدة ورصد العمل مكافحة المخابرات المصرية في القضاء على الجماعات الإرهاببة وتنظيم داعش. 

وحقق مسلسل العائدون نجاح مختلف الفنان هاني رمزي الذي ظهر به بشكل مختلف، وذلك بعد خوضه تجربة مختلفة بعيدة كل البعد عن الكوميديا، ولفت من خلالها أنظار المشاهدين حيث لم يكن يتوقعوا رؤيتهم في هذا اللون السياسي والاكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي