عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مطعم أكتوبر.. شاب يمطر شقيقه وابنه وصديقهما بالرصاص بسبب الميراث

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة مطعم أكتوبر، والتي وقعت داخل مطعم كبابجي شهير حيث أطلق شاب أعيرة على شقيقه وابن شقيقه وصديقه ثم أطلق عيار على نفسه لينهى حياته ويفارق الحياة في الحال.

القصة الكاملة لـ جريمة مطعم أكتوبر

تفاصيل جريمة مطعم أكتوبر شرحتها الأجهزة الأمنية في الجيزة، حيث تبين أن المتهم وشقيقه المجني عليه يعملان في مجال دباغة الجلود، ونشبت بينهما خلافات على الميراث، وقاموا بالحضور إلى المطعم الشهير في أكتوبر لتناول وجبة الغذاء في المطعم وأثناء حديثهم نشبت مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل جريمة مطعم أكتوبر حيث تبين نشوب مشادة كلامية بين الشقيقين تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها أحدهم بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقه وابنه وصديقهم.

تفاصيل مقتل شخص وإصابة ابنه وصديقه 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا عن جريمة مطعم أكتوبر من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع جريمة قتل داخل مطعم في أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة واسباب الجريمة.

وبالانتقال والفحص، تبين من معاينة جريمة مطعم أكتوبر والتحريات الأمنية العثور على جثماني شقيقين بهما طلقات نارية، وابن أحدهم وصديقهما مصابين بطلقات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة الرصاص في أكتوبر

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في جريمة مطعم أكتوبر، أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الشقيقين المتوفين، حيث أنهما يعملان سويا في مجال دباغة الجلود وحضروا إلى المطعم الشهير في أكتوبر لتناول وجبة الغذاء واثناء ذلك نشبت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها أحدهم بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقه وابنه وصديقهما، ثم أطلق على نفسه النيران ليفارق الحياة.

وتبين من التحريات الأمنية في جريمة مطعم أكتوبر، أن المتهم على خلافات مع شقيقه بسبب الميراث وأنه على أثر ذلك نشبت بينهم المشادة الكلامية، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي