عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة الساحل.. قرار عاجل من النيابة بشأن قاتل ابنه في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

قررت النيابة العامة في القاهرة حبس الأب المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل بسبب تعاطي المخدرات، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

حبس قاتل ابنه في الساحل

واستمعت النيابة العامة لأقوال الأب المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل، حيث قرر أمام النيابة بأن ابنه المجني عليه مدمن على تعاطي المواد المخدرة، وأنه حاول علاجه أكثر من مرة بدون فائدة، حيث حاول إيداعه مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة إلا أنه لم يستجيب.

وتابع الأب المتهم بقتل ابنه في القاهرة، يوم الواقعة حضر ابنه البالغ من العمر 33 عاما وطلب منه أموالا لشراء المواد المخدرة إلا أنه رفض ذلك وقام بإحضار آلة حادة وسدد له 3 طعنات أودت بحياته بعد مشادة كلامية بينهم، حيث تخلص منه بسبب استمراره في تعاطي المواد المخدرة.

التحقيقات: جريمة الساحل بسبب تعاطي المخدرات

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل مقتل الإبن المجني عليه على يد والده البالغ من العمر 77 عاما، حيث تبين أن المجني عليه اعتاد تعاطي المواد المخدرة، وأن الأب حاول علاجه أكثر من مرة في إحدى مصحات علاج الإدمان إلا أنه فشل في ذلك وهو ما جعله ينهي حياته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة الساحل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين من المعاينة العثور على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر يرتدي كامل ملابسه وبه 3 طعنات متفرقة في الجسد.

القبض على المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه حيث انهى حياته بسبب تعاطي المخدرات، حيث حضر المجني عليه وطلب من والده أموالا لشراء المواد المخدرة إلا أن الأخير رفض ذلك وقام بإحضار آلة حادة وسدد له 3 طعنات أودت بحياته.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في جريمة الساحل.

تابع موقع تحيا مصر علي