عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبها نط عشان ميتفضحش.. المباحث تداهم شقة مشبوهة في المقطم

ساقطات
ساقطات

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة ضبط شقة تدار للأعمال المنافية في المقطم وقفز صاحب الشقة من النافذة أثناء مداهمة الشقة.

الأمن يداهم شقة للأعمال المنافية للآداب في المقطم

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان مالك شقة المقطم عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت الاستعلام من مباحث الآداب عن السيدات المضبوطة في الشقة التي تدار للأعمال المنافية للأداب، وتحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة ونشاط الشقة المشبوهة.

حيث كشفت تحقيقات النيابة في القاهرة، أن مالك الشقة المتوفي كان يديرها للأعمال المنافية للأداب حيث كان يستقطب النساء والفتيات لإقامة سهرات حمراء وأعمال منافية للآداب بمقابل مادي مع الرجال من راغبي المتعة وتم رصد نشاطه الإجرامي وإيفاد مأمورية من مباحث الأداب لمداهمة الشقة.

التحريات: مالك الشقة يقفز من النافذة خوفا من الفضيحة

وشرحت تحقيقات النيابة في القاهرة، أنه حال مداهمة الشرطة للشقة عثرت على سيدات ورجال في أوضاع مخلة بدون ملابس وفي هذه الاثناء قام مالك الشقة بالقفز من النافذة خوفا من الفضيحة ولقى مصرعه في الحال فور سقوطه في الشارع فيما تم ضبط السيدات والرجال في أوضاع مخلة داخل الشقة.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة قد ورد إليها معلومات أكدتها التحريات تضمنت قيام مالك شقة في المقطم بإدارتها في الأعمال المنافية للآداب واستقطاب الرجال من راغبي المتعة الحرام لممارسة الأعمال المحرمة مع السيدات في الشقة، وذلك بمقابل مادي يتحصل عليه من السيدات وراغبي المتعة.

القبض على سيدات ورجال في أوضاع مخلة داخل شقة المقطم

وداهمت أجهزة المباحث شقة المقطم حيث تم العثور على سيدات ورجال في أوضاع مخلة أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب، وألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهمين وفي هذه الأثناء قام مالك الشقة بالقفز من النافذة خوفا من الفضيحة مما نتج عنه مصرعه في الحال.

تحرر المحضر اللازم وتم التحفظ على السيدات والرجال المعثور عليهم في أوضاع مخلة في الشقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخذت قرارها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي