عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات استخراج شهادة الميلاد 2024 من الماكينات الذكية

شهادة الميلاد 2024
شهادة الميلاد 2024

يبحث الكثير عن كيفية استخراج شهادة الميلاد 2024 عبر محركات البحث المختلفة، حيث يوفر موقع تحيا مصر خطوات وتفاصيل استخراج شهادة الميلاد ورسوم الاستخراج.

استخراج شهادة الميلاد 2024

وأتاحت وزارة الداخلية خدمات استخراج شهادة الميلاد 2024 بسهولة بأكثر من طريقة، حيث يمكن استخراجها من ماكينات الأحوال المدنية الذكية التكنولوجية الحديثة، وكذلك مقرات الأحوال المدنية الحديثة المتواجدة في المراكز التجارية المختلفة، والسجلات المدنية وموقع وزارة الداخلية عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

رسوم استخراج شهادة الميلاد 2024

وأعلنت وزارة الداخلية عن قيمة استخراج شهادة الميلاد 2024 من ماكينات الأحوال المدنية الذكية، حيث تقرر سحب رسوم 50 جنيها لاستخراج شهادة الميلاد من الماكينات الذكية المتواجدة في الإدارة العامة بالعباسية وايضا المركز التجارية في القاهرة والجيزة والمحافظات المختلفة وايضا المطار.

خطوات استخراج شهادة الميلاد 2024

  1. التوجه إلى اقرب ماكينة أحوال مدنية ذكية
  2. إدخال الرقم القومي الخاص بطالب الخدمة
  3. إدخال إسم الأم كاملا رباعي
  4. الانتظار حتى مراجعة البيانات
  5. الاختيار ما بين شهادة ميلاد خاصة أو لأقارب
  6. دفع رسوم شهادة الميلاد
  7. سحب شهادة الميلاد من الماكينة

استخراج شهادة الميلاد موقع وزارة الداخلية 

وتتيح وزارة الداخلية خدمة استخراج شهادة الميلاد 2024 من موقع وزارة الداخلية من الرابط، حيث يمكن الدخول إلى موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم الضغط على خدمات الأحوال المدنية ومنها شهادة الميلاد ودفع الرسوم واستلام شهادة الميلاد.

استخراج شهادة الميلاد من منصة مصر الرقمية

كما يمكن استخراج شهادة الميلاد 2024 من منصة مصر الرقمية بمقابل 63 جنيها، أو استخراجها من المراكز التجارية المختلفة والتي تتيح خدمة استخراج شهادة الميلاد مقابل 80 جنيه، او التوجه لأقرب سجل مدني واستخراج شهادة الميلاد منه من خلال شباك خدمات المواطنين.

أماكن استخراج شهادة الميلاد 2024

وأتاحت وزارة الداخلية خدمة استخراج شهادة الميلاد 2024 من مقرات البريد المصري، وايضا من الإدارة العامة للأحوال المدنية في العباسية، ومن ماكينات الأحوال المدنية الذكية الحديثة في مطار القاهرة بمبنى 1 داخل مبنى آير مول، ومطار شرم الشيخ صالة السفر 1، ومطار الغردقة صالة السفر 2.

تابع موقع تحيا مصر علي