عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط 12500 عبوة سجائر مهربة في مطروح

المتهم
المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 12500 عبوة سجائر مهربة جمركيا بحوزة سائق في مطروح، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها والعمل على التصدى لمحاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع ومكافحة كافة أشكال الخروج عن القانون والأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 12500 عبوة سجائر مهربة جمركيا

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح من ضبط سائق حال قيادته سيارة ربع نقل بدائرة قسم شرطة مطروح وبحوزته 1250 قاروصة سجائر أجنبية الصنع مختلفة الأنواع بإجمالى 12500علبة سجائر مُهربة جمركياً، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الجرائم والخروج عن القانون، في إطار سياسة وزارة الداخلية بمكافحة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة أشكال الخروج عن القانون وكافة الأنشطة الإجرامية.

الداخلية تضبط 11130 قضية سرقة تيار كهربائي

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال 24 ساعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في مجال أعمال الإدارات المذكورة، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية بمكافحة كافة صور الجريمة والأنشطة الإجرامية المختلفة وأشكال الخروج عن القانون.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات في شن حملات أمنية لضبط الظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق المترو وكذا محطات السكك الحديدية والقطارات، وأسفرت عن ضبط 1539 قضية متنوعة، فيما نجحت أجهزة الإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 11130 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفة شروط تعاقد.

الداخلية تضبط 243 قضية ضرائب عامة ومخالفات جمارك

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم في ضبط 243 قضية في مجالات الضرائب العامة ومخالفات الجمارك، وبالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية في ضبط 101 قضية في مجالات مخالفات البناء والمحلات القائمة بدون ترخيص، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وجرى استكمال الحملات الأمنية .

تابع موقع تحيا مصر علي