عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم الدبيس: علي معلول أسطورة.. والمنافسة بيننا شريفة في الأهلي

كريم الدبيس وعلي
كريم الدبيس وعلي معلول

أكد كريم الدبيس الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن علي معلول أسطورة حقيقية داخل المارد الأحمر، وأوضح الدبيس أن معلول دائم التحدث معه خارج المباراة. 

كريم الدبيس: علي معلول يتحدث معي وينصحني طوال الوقت 

وقال كريم الدبيس في تصريحات تليفزيونية مع أحمد شوبير: علي معلول يتحدث معي وينصحني طوال الوقت، وبالأخص عندما أكون خارج المباراة، أيضًا يتحدث معي عن العرضيات والفاولات». 

وأضاف كريم الدبيس: «علي معلول يتحدث معي عن قراراته بين شوطي المباراة، المنافسة بيننا شريفة وسعيد جدًا بذلك، أشاهده لأتعلم منه وأنا على دكة البدلاء.. هو أيقونة كبيرة». 

تفاصيل تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد 

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي اتفق رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد، والإعلان خلال الساعات المقبلة بعد اتفاق الطرفين على كافة الأطراف حيث يتبقى بعض الرتوش الأخيرة ثم سيتم الإعلان عن الصفقة.

وحصل تحيا مصر على تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي، ستكون مدة التعاقد 3 سنوات ونصف حتى عام 2027، سيحصل فيهم اللاعب 6 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المتبقين من هذا العام، وسيحصل من بداية الموسم على 10 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 11 مليون جنيه في الموسم الثاني و12 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ومن المقرر أن يحصل فريق فيوتشر على خدمات صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر و2 من شباب النادي على سبيل الإعارة والأقرب حتى الآن هما محمد عبد الله وأحمد خالد كباكا مواليد 2005. 

كوكا: كان نفسي أمثل منتخب مصر في السن ده 

وكتب أحمد نبيل كوكا على حسابه الشخصي على فيس بوك: «وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

وأضاف كوكا: «الحمدلله دائمًا وابدآ قدر الله وماشاء فعل الحمدلله ان جت فى حاجه بسيطه مش كبيره ، بطولة كان نفسى امثل فيها منتخب مصر بالذات فى السن ده لكن الحمدلله مليش نصيب».

وواصل كوكا: «ربنا دايما مبيجبش الا الخير وانا راضى الحمدلله ، وبإذن الله عوض ربنا كبير فى اللى جاى ، بالتوفيق للمنتخب ان شاء الله يرجعولنا بالبطولة». 

تابع موقع تحيا مصر علي