عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: بدايتي مع الأهلي كانت صعبة.. وحققنا ميدالية وبطولة في النهاية

خالد بيبو
خالد بيبو

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن بداية انطلاق مشواره مع الفريق كمدير للكرة كانت صعبة، خاصة بعد خسارة لقب بطولة السوبر الإفريقي والخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز. 

خالد بيبو: انا جزء صغير من أي بطولة للأهلي 

وقال خالد بيبو خلال مداخلة هاتفية في قناة الأهلي: «أنا مخترعتش حاجة، انا جيت مشيت على النظام اللي محطوط، وكل واحد بيكون ليه طريقته في التنفيذ، طبعًا البداية كانت صعبة لاننا خسرنا بطولتين السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة ودوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز، وطبعا الناس اللي مكنتش حابة وجود استغلت ده». 

وأضاف بيبو: «الحمدلله ربنا كرمنا بميدالية وبطولة، وأنا جزء صغير من اي بطولة، لأن البطولة لـ اللاعيبة والجهاز والجمهور، احنا خسرنا بطولة بقى خلاص اللاعيبة بتقع والنادي بينهار والدنيا اتقلبت على المدرب». 

وواصل بيبو: «لكن في النهاية الأرقام اللي حققناها بترد على أي حد عايز يصدر المشاكل للمدير الفني او لمدير الكرة او اللاعيبة، عشان كدة بقول انا مبحبش اتكلم وارد كتير في الآخر شغلك هو اللي بيرد على أي حد». 

تفاصيل بطولات الأهلي مع خالد بيبو حتى الآن 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي منذ بداية الموسم، لبطولتي السوبر الإفريقي حيث حقق فريق اتحاد العاصمة الجزائري البطولة في أول مباراة رسمية للمارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف من ركلة جزاء، ثم خرج النادي الأهلي من دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز، حيث خسر الفريق في بريتوريا بنتيجة هدف نظيف، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي في القاهرة. 

وفاز النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام فيوتشر في المباراة الأخيرة التي انتهت برباعية مقابل هدفين، وحقق النسر الأهلاوي برونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه. 

"كونسولتو" طبي يحسم سفر العامري فاروق خارج البلاد لاستكمال العلاج

يخضع العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، خلال الساعات المقبلة، لفحص طبي شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين، لبحث إمكانية سفره خارج البلاد، ومن ثم عرض قرارهم النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا، للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل، دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية.

جاء ذلك خلال التواصل والتشاور المستمر بين مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وأسرة الوزير العامري فاروق، للعمل على توفير أحسن العلاج وكامل الرعاية الطبية له بأحد المستشفيات الكبرى خارج البلاد، حتى يتجاوز هذه المحنة الصحية ويمن الله عليه بالشفاء العاجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي