عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اختلفوا على ركن السيارات.. سايس ينهي حياة نجل خالته بالمنصورة

تحيا مصر

لقى سايس سيارات مصرعه ذبحا على يد نجل خالته بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية لخلاف بينهما على ركن وغسيل سيارة  وجرى نقل الجثمان المشرحة.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من بعض الأهالي بمنطقة شارع المديرية دائرة المركز بحدوث مشاجرة بين شخصين وقيام أحدهما بذبح الآخر بمطواة.

تفاصيل انهاء شاب حياة نجل خالته في الدقهلية

و على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم ثان المنصورة، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بشارع المديرية  بين سايس ونجل خالته بسبب الخلاف بينهما على ركنة وغسيل سيارة حيث قام أحدهما و يدعى محمد حسن عبد المنعم 37 عامًا، وشهرته كركر، ومقيم شارع المصرف بعزبة الشال في المنصورة وله كارت معلومات بإخراج مكواه وذبح ابن خالته ويدعى حاتم محمد فتحي البرديسي، ومقيم بشارع سيدي يونس، وفر هاربا .

نقل جثمان شاب قتله نجل خالته في الدقهلية

 وجرى نقل الجثه إلى مستشفى الطوارئ الجامعي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق منفصل كان قد تجرد ابن من معاني الإنسانية في مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، من كل معاني الإنسانية بإقدامه على إنهاء حياة والده ببلطة أثناء تواجدهما في العمل.

بداية واقعة مصرع مسن على يد نجله  تعود إلى تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني من أهالي ٢٢ النقعة التابعة للمركز يفيد بقيام أبن بإنهاء حياة والده بضربه ببلطة على رأسه، وبالانتقال والفحص تبين مصرع عبد العزيز حامد الشراكي ٦٢ عاماعلى يد نجله و يدعى صالح ١٩ سنة عقب مشادة بينهم بسبب رفض الاب إعطاءه أموال، و أن الجاني يعني من مشاكل صحية منذ فترة و قد أقضى فترة في مصحة نفسية قبل خروجه منها منذ وقت قليل وسيطرت حالة من الحزن والآسى على أسرة الفقيد.

تابع موقع تحيا مصر علي