عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره قوائم الأعلى مشاهدة.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل

مسلسل حد فاصل
مسلسل حد فاصل

تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل حيث ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل، وذلك بعد أن تصدر المسلسل قوائم الأعلى مشاهدة عبر منصة جوي الإلكترونية، بأكثر من حكاية له، مما جعل ذلك الكثيرين يكثفون البحث عن تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل، وهو ما سيستعرضه موقع تحيا مصر في هذا التقرير.

تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل

أصبحت تفاصيل وموعد عرض مسلسل حد فاصل محل تركيز واهتمام من قبل عدد كبير من متابعي ومحبي الدراما المصرية، والعربية بشكل عام، وذلك بسبب أحداثه المثيرة والمشوقة التي نجحت في جذب انتباه الجمهور وتركيزه منذ الوهلة الأولى من عرضه على منصة جوي الإلكترونية.

ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل حد فاصل يكون من الأحد إلى الخميس عبر منصة جوي الإلكترونية، وشاشة تلفزيون قناة Stc tv السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مسلسل حد فاصل

وبجانب بحث الجمهور بشكل كبير عن موعد عرض مسلسل حد فاصل، كذلك حرص عدد من الجمهور معرفة تفاصيل أكثر عن مسلسل حد فاصل، ليتبين أن المسلسل يتكون من أربع حكايات، بحيث تتكون كل حكاية من 5 حلقات، وعناوين الحكايات هي: حكاية بنات السباعي، حكاية البحث عن فتيحة، حكاية خيال حلمي، وحكاية فنجان قهوة.

ومن الجدير بالذكر أن حكاية بنات السباعي تعتبر البطولة المطلقة الأولى للفنانة ريم البارودي، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل يدعى نادي السباعي، لديه 3 بنات، الأولى لا تستطيع الإنجاب، والثانية تعاني من تسلط زوجها، والثالثة حرة طليقة، وتتابع الأحداث في عرض مشاكل هذه الأسرة وتعقيداتها.

تفاصيل حكاية البحث عن فتيحة

ومن ناحية أخرى، يحرص الجمهور على معرفة تفاصيل مسلسل حد فاصل، وخصوصا حكاية البحث عن فتيحة التي يشارك في بطولتها عدد كبير من ألمع النجوم والنجمات، ومنهم: نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ليلى عز العرب، إيمان سلامة، صبري عبد المنعم، وغيرهم، والحكاية من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي