عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم سماح أنور وكاملة أبو ذكري.. خلافات كبيرة بين النجوم والمخرجين وصلت لحد القطيعة

سماح أنور - كاملة
سماح أنور - كاملة أبو ذكري

تصدر اسم الفنانة سماح أنور في الساعات الأخيرة مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن علقت على اعتذار المخرجة كاملة أبو ذكري منها بسبب حذف مشاهدها في فيلم يوم للستات دون علمها، إذ خرجت سماح أنور لتؤكد على أن اعتذار كاملة أبو ذكري دون جدوى، وأن المخرجة فشلت فشلا ذريعاً في الاعتذار منها.

خلافات النجوم والمخرجين

وبالرجوع إلى الخلف لعدة سنوات سنجد أن خلاف سماح أنور مع المخرجة كاملة أبو ذكري لم يكن الخلاف الأول الذي يحدث بين نجم في عمل فني ومخرجه، فكثيرا ما تحدث اختلافات في وجهات النظر، أو التدخل النجم في تفاصيل عمل المخرج، وغيرها من الأسباب التي ممكن أن تحدث خلافات بين الفنان والمخرج، وفي السطور التالية يستعرض موقع تحيا مصر أبرز خلافات النجوم والمخرجين التي كان أخرها خلاف سماح أنور وكاملة أبو ذكري.

يعتبر خلاف المخرج محمد سامي مع الفنانة غادة عبد الرازق من أشهر الخلافات في الوسط الفني، فهو خلاف وصل إلى وسائل الإعلام بسرعة البرق، وإلى أقسام الشرطة أيضًا، إذ كانت البداية في كواليس تصوير مسلسل حكاية حياة، حيث وقع بينهما خلاف شديد أثناء التصوير، ومن هنا تبادل الثنائي الاتهامات فيما بينهما، ولم ينجح أحد في قعد تصالح بينهما حتى الآن.

خلاف تامر حسني والمخرج أحمد بدري

وأيضًا كشف المخرج الراحل أحمد البدري في أحد لقاءاته التلفزيونية قبل وفاته، عن وقوع خلاف بينه وبين النجم تامر حسني بعد تعاونهما في فيلم عمرو وسلمى، مما جعل الأخير يستبعده من إخراج الجزء الثالث من الفيلم، وهو ما أثار غضب البدري، واستيائه، لأنه حقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء الأولى من الفيلم، وكان يريد استكمال ذلك النجاح في الجزء الثالث.

كذلك في وقت سابق كشفت الفنانة الشابة ثراء جبيل في لقاء تلفزيوني لها عن وقوع خلاف كبير بينها وبين المخرج أحمد صالح، وصل إلى حد السب والقذف، فقالت ثراء جبيل في اللقاء: أخت المخرج أحمد صالح كانت شغالة مساعدة مخرج سكريبت ملابس وفي يوم سمعتها بتتخانق مع مساعدتي وبتتهمها بالإهمال في خطأ مكنش لينا دخل فيه، وصوتها علي أوي، وقمت بحل الموقف بملابس لدي وصورت المشهد، لكن قررت أخذ حقي.

وتابعت: ورفعت صوتي زي ما عملت ولكن من غير  أي تجاوز ووصل الأمر أنها بكت واتصلت بأخوها عشان تشتكيله، فوجئت بعدها بالمخرج أحمد صالح بيتصل بيا وانهال عليا بأقذر الشتائم، ووقتها كان المنتج الفني وممثلة أخرى ومساعدتي قاعدين معايا سمعوا اللي قاله.

خلاف محمد ياسين ومحمد رمضان

وعلى صعيد أخر، وقع خلاف بين المخرج محمد ياسين والنجم محمد رمضان أثناء تصوير مسلسل المشوار، مما أدى إلى اعتذار محمد ياسين عن العمل بعد أن قام بتصوير أول 10 حلقات منه، وقيل بعدها أن سبب الاعتذار هو تدخل محمد رمضان في رؤية المخرج، بالإضافة إلى عدد من المشاكل الإنتاجية، وضيق وقت التنفيذ.

تابع موقع تحيا مصر علي