عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعداد لعرضه 25 يناير.. طرح البوسترات الرسمية لـ مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة

طرحت شركة الصباح إخوان البوسترات الرسمية لنجوم مسلسل جولة أخيرة على صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، وذلك ترقبا لـ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية بداية من يوم 25 من شهر يناير الجاري.

طرح البوسترات الرسمية لـ مسلسل جولة أخيرة

وظهر في البوسترات الرسمية التي رصدها موقع تحيا مصر عدد كبير من أبطال مسلسل جولة أخيرة، والذي يؤدون أدوار مهمة ومحورية في العمل، من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ويعد مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، سحر رامى ، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

تفاصيل مسلسل جولة أخيرة 

ومسلسل جولة أخيرة تدور احداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، والمسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض حصرياً يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

أحمد السقا في رمضان 2024

يشار إلى أن أحمد السقا من المقرر أن يخوض دراما رمضان المقبل 2024 بمسلسل العتاولة من إنتاج الصباح إخوان ويشارك معه في البطولة الفنان طارق لطفى ،باسم سمرة زينة، مى كساب،  وعدد كبير من النجوم، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال، ومكون من 10 حلقات، وتدور احداثه في إطار من التشويق والإثارة، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على شاشات التلفزيون.

ويذكر، أن أخر أعمال أحمد السقا مشاركته في مسلسل حرب الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، ودارت قصة العمل حول رجل إرهابي يحاول أن يقوم بعمليات تفجيرية داخل مصر ولكن يسيطر عليه الفنان محمد فراج بدور الظابط.

تابع موقع تحيا مصر علي