عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من داخل طائرة خاصة.. أحمد وعمرو سعد يثيرون الجدل

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

أثار الفنان أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد الجدل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشر أحمد سعد صورة له رفقة شقيقه عمرو سعد من داخل طائرة خاصة، وظهروا بها بطريقة مثيرة للجدل.

أحمد سعد وعمرو سعد في الطائرة

ورصد موقع تحيا مصر صورة أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد والتي شاركها الأول عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهروا بها نائمين “ممدين” داخل الطائرة، وعلق أحمد سعد على الصورة قائلا: "أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم فى موضوع مهم وبعدين ريحنا شوية"، ليتفاعل الجمهور معهم بالمزاح هم الأخرين.

أحمد سعد وعمرو سعد

وبمجرد نشر الصور، تصدر عمرو سعد محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير على حسابتهم الرسمية بالسوشيال ميديا.

عمرو سعد وإصابات وجهه

وكان قد تصدر عمرو سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي أيضا منذ ساعات بسبب صورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر بها بإصابات عديدة في عينة ووجهه دون التعليق بأي شيء، وبدأ الجمهور يتسائل هل هي من عمل فني أم حقيقية، ولكن بعد ظهوره في صورته مع أحمد سعد اتضح أن هذا مكياج لأداء عمل فني من المقرر أن يخرج للنور قريبا.

وتحدث عمرو سعد عن نشاطه الفني في الفترة الحالية، فقال في تصريحات تليفزيوينة لبرنامج عرب ودد، أنه يحضر لعمل فني سينمائي يشارك فيه شقيقه أحمد سعد كممثل لأول مرة وليس مغني، موضحا: في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها.

عمرو سعد في رمضان 2024

وكان يتوقع الجمهور مشاركة عمرو سعد في سباق مسلسلات رمضان 2024 كعادته، ولكن فاجأ محبيه بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يعلن فيه اعتذاره عن المارثون الرمضاني المقبل، واعدا الجمهور بعمل فني درامي ضخم في رمضان 2025، من المقرر عرضه على شاشة قناة mbc 2، لانشغاله في الفترة الحالية بتصوير فيلم سيحقق نجاح كبير في السينما المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي