عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم عمر كمال عبد الواحد قبل الانتقال للأهلي؟

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

يترقب عشاق المارد الأحمر، موعد إعلان النادي الأهلي ضم عمر كمال عبدالواحد، من فريق فيوتشر بشكل رسمي.

فيما وتبقي الرتوش الأخيرة للإعلان عن ضم عمر كمال عبدالواحد من نادي مودرن فيوتشر لتكون الصفقة الأول للأحمر فى الموسم الجديد.

وكان ولد عمر كمال سيد عبد الواحد من مواليد 29 سبتمبر 1993، في 30 أغسطس 2021، أعلن نادي الزمالك أولى صفقاته بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر. 

فيما وكان بدأ مشواره الكروي في نادي اتحاد الشرطة وقبل 4 سنوات اشتراه المصري ليعيره لنادي الأسيوطي 6 أشهر، لصبح الان من أهم اللاعبين داخل مسابقة الدوري المصري، ويتواجد اللاعب حاليًا مع المنتخب المصري، للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا.

ومن خلال هذا التقرير، يتسعرض موقع تحيا مصر، أرقام عمر كمال عبد الواحد قبل الانضمام للأهلي وجاء كالأتي:

شارك عمر كمال عبد الواحد مع نادي المصري البورسعيدي فى 88 مباراة خلال 4 مواسم، سجل 17 هدفا، وصنع 6 أهداف.

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر

شارك عمر عبد الواحد مع مودرن فيوتشر فى 70 مباراة، سجل 10 أهداف وصنع هدفين، أما خلال الموسم الحالي سجل 3 أهداف وصنع واحد فقط.

ومن المتوقع أن تكون صفقة عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي، لمدة 3 سنوات ونصف حتى عام 2027، سيحصل فيهم اللاعب 6 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المتبقين من هذا الموسم، وسيحصل من بداية الموسم على 10 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 11 مليون جنيه في الموسم الثاني و12 مليون جنيه في الموسم الثالث. 

ومن المقرر أن يحصل فريق فيوتشر على خدمات صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر و2 من شباب النادي على سبيل الإعارة والأقرب حتى الآن هما محمد عبد الله وأحمد خالد كباكا مواليد 2005.

ويضع جماهير النادي الأهلي أملاً كبير فى اللاعب بسبب تألقة خلال الموسام الماضية وظهوره بشكل مميز، جعل جميع الأندية تلتفت لأداء اللاعب ومطالبة الحصول عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي