عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.. منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، راحة من التدريبات الجماعية لمدة 10 أيام عقب التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة القدم بالناديـ لخوض تدريباته الجماعية مساء يوم الثلاثاء المقبل، حيث تنتهي فترة الراحة السلبية، ويرصد تحيا مصر، موعد مبارااة الفريق الأحمر فى بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

وتقام مباراة فريق الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

_المركز الأول الأهلي  5 نقاط.

_المركز الثاني شباب بلوزداد الجزائري  4 نقاط.

_المركز الثالث ميدياما الغاني  4 نقاط.

_المركز الرابع يانج أفريكانز  نقطتين.

موافقة كولر على رحيل محمود متولي 

ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على تسويق محمود متولي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يستفد به المارد الأحمر على الرغم من إمكانياته الفنية الكبيرة. 

ورفض فيوتشر ضم محمود متولي بسبب كثرة الإصابات ويأمل المارد الأحمر في خروج متولي إلى أحد الأندية في يناير من أجل العودة مرة أخرى إلى مستواه.

الأهلي يتفق مع كوكا على تجديد عقده 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة المارد الأحمر اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده حتى 2028، حيث وافق اللاعب بعدما تواصل معه أمير توفيق من أجل تجديد عقده، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي