عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إبراهيم: إمام عاشور أفضل لاعب خط وسط في مصر وشيكابالا ضمن أفضل 3 مواهب

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

قال محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أنه لم يتلفظ ضد الحكم محمد معروف في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء في اللحظات الأخيرة.

تصريحات محمد إبراهيم

وأضاف محمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية، بعد هدف النادي الأهلي كان حديثي مع لاعبي سيراميكا، بأننا لو كان هناك تركيز شديد في المباراة كما حدث في بداية المواجهة، لم يتمكن الأهلي من تسجيل الهدف الأول في نهاية المباراة، ويرصد تحيا مصر تصريحات محمد إبراهيم.

وأكمل محمد إبراهيم، حديثي كان لزملائي ومحمد معروف كان يقف خلفي، ومرة واحدة أشهر لي البطاقة الحمراء بدون أي سبب وخرجت من المباراة بدون أن أقوم بأي فعل تجاه الحكم، ولا أفهم ما أسباب الطرد.

كأس السوبر المصري

وتابع محمد إبراهيم، أقسم بالله العظيم لم أتحدث مع الحكم محمد معروف بعد هدف النادي الأهلي، وكان لدي بطاقة صفراء أثناء المباراة ومن الصعب أن أتحدث مع الحكم ولدي بطاقة صفراء من الأساس، ولم يكن هناك أي اعتراض على هدف النادي الأهلي.

وواصل محمد إبراهيم تصريحاته، نادي سيراميكا كليوباترا سيقدم بتقديم التماس لاتحاد كرة القدم المصري بسبب الإيقاف والعقوبة، لأنني لم تحدث مني أي أزمة تجاه الحكم محمد معروف.

الدوري المصري الممتاز

وأردف محمد إبراهيم، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي أفضل لاعب خط وسط في مصر، ومن أفضل 3 لاعبين في الدوري المصري، وهو لاعب مهم للنادي الأهلي ومنتخب مصر، وشيكابالا من بين أفضل 3 مواهب في مصر.

واختتم محمد إبراهيم تصريحاته، سيراميكا سافر إلى الإمارات قبل كأس السوبر المصري بـ 8 أيام وكنا نبحث عن الفوز باللقب، ولم نظهر بالشكل المنتظر أمام النادي الأهلي وكنا نريد تحقيق أفضل من ذلك.

وتم إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا 4 مباريات في كأس السوبر المصري وذلك بعدما تعرض للطرد في مباراة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي.

وحصل سيراميكا على المركز الرابع في بطولة كأس السوبر المصري 2023 بعد الخسارة أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي