عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيفا" يعلن قائمة الحكام المصريين الدوليين لعام 2024

تحيا مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القائمة الدولية للحكام المصريين لعام 2024، وتواجد أبرز الحكام فيها، وعلى رأسهم محمود البنا وإبراهيم نور الدين وأمين عمر ومحمد معروف. 

القائمة الدولية للحكام المصريين لعام 2024 

حكام الساحة: إبراهيم نور الدين، محمد عادل، أمين عمر، محمود البنا، محمد معروف، أحمد الغندور، محمود ناجي، شاهندا المغربي ونورا سمير. 

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، سمير جمال، هاني عبدالفتاح، يوسف البساطي، أحمد توفيق طلب، سامي هلهل، يارا عاطف، جمالات أحمد، منى عطالله ومي حسن.

حكام كرة الصالات: محمد حسن، طارق سامي، ميدو سلامة وعاطف حسين.

حكام الكرة الشاطئية: هاني العراقي، أحمد نوفل، إبراهيم محجوب وخالد السيد.

حكام تقنية الفيديو "VAR": محمود عاشور، محمود أبوالرجال، طارق مجدي، عمرو الشناوي، حسام عزب ووائل فرحان. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل القائمة الدولية للحكام إلى الاتحاد الدولى، منتصف شهر سبتمبر الماضي، بعد التنسيق مع اللجنة الرئيسية للحكام، قبل انقضاء المهلة التي منحها "فيفا" للاتحادات الأهلية لترشيح الحكام الدوليين لعام 2024.

محمد صلاح يهدي الرئيس السيسي قميص منتخب مصر 

أهدى محمد صلاح، كابتن المنتخب المصري، الرئيس عبد الفتاح السيسي، قميص المنتخب، موقعا من قبل اللاعبين.

جاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، لمعسكر المنتخب المصري باستاد العاصمة الإدارية الجديد، للاطمئنان على لاعبي المنتخب قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض كأس الأمم الإفريقية 2024.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يصافح محمد صلاح، الذي أهداه قميص المنتخب الوطني.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، جانبًا من تدريبات المنتخب باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

موعد مباراة مصر وتنزانيا الودية 

يستضيف المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، منتخب تنزانيا غدًا الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك ضمن الاستعدادات الأخيرة للفراعنة قبل التوجه إلى دولة الكوت ديفوار من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة التي تضم موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يأمل الفراعنة في تخطي دور المجموعات وتحقيق البطولة بعدما وصل المنتخب لنهائي البطولة السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي