عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمود القط يهنئ الشعب المصري بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.. فيديو

محمود القط
محمود القط

قال النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، " نهنئ أنفسنا وكل الشعب المصري، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد".

محمود القط يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد 

ويستعرض موقع تحيا مصر، تهنية أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في برنامج صباح البلد على قناة صدى البلد، حيث تقدم القط بتهنئة خاصة لأبونا الغالي " قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية"، والدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر".

محمود القط

محمود القط يهنئ الهيئة القبطية الانجيلية بمناسبة أعياد الميلاد

وتابع النائب محمود القط ،  أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:" الهيئة القبطية الانجيلية كانت بتعيد بالأمس، كل سنة وكلنا جميعًا طيبيين وبخير".

محمود القط يشيد بدور المتحدة للإعلام في انتخابات الرئاسة 2024

وكان قد أشاد النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا بدور المتحدة للإعلام في انتخابات الرئاسة 2024، حيث أنها حققت نموذجًا إعلاميًا مشرفًا في العملية الانتخابية الرئاسية 2024.

نائب التنسيقية محمود القط

محمود القط : المتحدة للإعلام حققت نموذج للمهنية الإعلامية

وصرح النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات خاصة لتحيا مصر، أن المتحدة للإعلام، قد كانت نموذجًا للمهنية الإعلامية في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن المتحدة للإعلام مؤسسة إعلامية تحترم من يتابعونها.

نائب التنسيقية محمود القط: المتحدة للإعلام ضربت نموذج لكافة وسائل الإعلام العربية والعالمية

وتابع النائب محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين :" المتحدة للإعلام ضربت نموذج لكافة وسائل الإعلام العربية والعالمية في المهنية الاعلامية وهو ما يزيد من مصداقيتها وانتشارها ليس في مصر فقط، بل على المستوى الإقليمي والدولي"

كما أشار نائب التنسيقية محمود القط، أمين سر لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن المتحدة للإعلام قد كانت عادلة حيث أنها خصصت ١٠٠ دقيقة لكل مرشح مع مراعاة عدالة التوزيع أيضًا في أوقات الذروة الاعلامية وعقد المناظرات والحوارات واختتمت ذلك بالتغطية الشاملة لكافة أنحاء الجمهورية وبذلك تكون كتبت سطرًا جديدًا في سجل نجاحاتها المستمرة".

تابع موقع تحيا مصر علي