عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات صفقة عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن اللاعب اتفق على كل شئ مع إدارة الفريق الأحمر. 

تطورات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

وعلم تحيا مصر أن صفقة عمر كمال عبد الواحد متوقفة فقط على موافقة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي للرحيل إلى مودرن فيوتشر خلال شهر يناير، حيث يرفض صلاح محسن الرحيل بهذه الطريقة حتى هذه اللحظة. 

ويحاول فريق مودرن فيوتشر التواصل مع صلاح محسن بشكل مباشر من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق والرحيل عن النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يرفضه صلاح محسن خلال الفترة الحالية. 

ويأمل صلاح محسن في استكمال مشواره مع النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب في رأيه أنه تعرض لظلم كبير في فترة تواجده مع المارد الأحمر وأنه لم يحصل على الفرصة الكامل داخل القلعة الحمراء. 

عمر كمال عبد الواحد 

تفاصيل انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

وحصل تحيا مصر على تفاصيل عقد عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي، ستكون مدة التعاقد 3 سنوات ونصف حتى عام 2027، سيحصل فيهم اللاعب 6 مليون جنيه خلال الـ 6 أشهر المتبقين من هذا العام، وسيحصل من بداية الموسم على 10 مليون جنيه في الموسم الأول ثم 11 مليون جنيه في الموسم الثاني و12 مليون جنيه في الموسم الثالث.

ومن المقرر أن يحصل فريق فيوتشر على خدمات صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر و2 من شباب النادي على سبيل الإعارة والأقرب حتى الآن هما محمد عبد الله وأحمد خالد كباكا مواليد 2005.

وتألق عمر كمال عبد الواحد مع فريق فيوتشر خلال السنوات الأخيرة، حيث لفت أنظار العديد من الأندية المصرية وعلى رأسهم الأهلي والزمالك، لكن في النهاية استقر اللاعب على التوقيع للمارد الأحمر بعد فشلت صفقة انتقاله إلى الفارس الأبيض من قبل. 

صلاح محسن 

عمر كمال عبد الواحد أهلاوي أم زملكاوي  

وتتساءل الجماهير المصرية حول هوية عمر كمال عبد الواحد الأساسية، خاصة بعدما وقع من قبل إلى نادي الزمالك ومضى على عقود انتقاله للفارس الأبيض، لكن إيقاف القيد المفاجئ منع انتقاله للفارس الأبيض، لينتقل اللاعب من بعدها إلى فيوتشر ويواصل التألق. 

وقال سعد سمير نجم نادي سيراميكا كليوباترا، أن عمر كمال عبد الواحد أهلاوي في الغالب خاصة أنه كان زميله في فريق فيوتشر خلال فترة تواجده مع الفريق. 

تابع موقع تحيا مصر علي